سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

انتصار تحتفل بتخرج ابنها في ظهور نادر له.. أصبح شابا وسيما.. صور

احتفلت الفنانة المصرية انتصار بتخرج ابنها، الذي يدعى “ممدوح”، من المرحلة الثانوية.

انتصار نشرت مجموعة صور جمعتها بابنها من حفل تخرجه، والتي ظهر فيها ابنها وهو يرتدي زي التخرج، وقام بطبع قبلة على خد والدته.

الفنانة المصرية وجهت تهنئة خاصة لابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: ” مبروك يا حبيب قلبي التخرج”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

يذكر أن الفنانة المصرية انتصار قد تزوجت مرة واحدة في حياتها، حيث تزوجت في  بداية حياتها الفنية من ضابط شرطة يدعى نادر، وكان ذلك عام 2001.

الفنانة المصرية رزقت من زوجها بطفلين هما: “ممدوح وشاهيناز”، ثم انفصـ ــلت عن زوجها عام 2008، إثر خـ ــلافات نشبت بينهما، بعد زيجة استمرت 7 سنوات فقط.

وبعد الطـ ــلاق، دخلت انتصار في خـ ــلافات كثيرة مع طــ ــليقها حول نفقة أولادها، بالإضافة إلى امتنــ ـاعه عن دفـ ــع مؤخر صداقها، وهي الخــ ـلافات التي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وقـــضت محكمة الأسرة بحــ ــبس طــ ــليق انتصار 30 يومًا لعد م دفـ ــعه نفقة قدرها 7315 جنيه، واستمرت المشـــ ـاكل بينهما لعدة سنوات بعدها.

ونشرت انتصار من قبل صورة نادرة لها من حفل زفافها، على حسابها الشخصي عبر موقع “انستجرام”، وظهرت أكثر رشاقة وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلقت على الصورة وقالت: “زفافي”، ولأن الجمهور اعتقد أنه مشهد من عمل فني، أوضحت الفنانة في تعليق لها: “ده صورة من زفافي بجد مش تمثيل”.

الفنانة المصرية أكدت، في تصريحات سابقة، أنها ترغب في الزواج للمرة الثانية، إلا أنه لا يوجد مشروع ارتباط فعلي حتى الآن.

وظهرت انتصار مع ابنها وابنتها في مناسبات فنية مخـ ــتلفة، وتحدثت عن علاقتها بها، وكيفية تربيتها لهما، حيث قالت: “لم أضرب أولادي إلا بمرحلة أولى أمومة، الطفل الأول يكون بمثابة التمرين على الأمومة”.

وأضافت: “لأن تربية أمي لي كانت عن طريق الضــ ـرب بالشبشب، ودي كانت طريقتها في إنها تعلمني، فتعلمت من ذلك الكثير وحرصت ألا أطبقه على أولادي، فأنا أستخدم العقاب النفسي مع أولادي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *