سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين صبري تتألق بـShirt Dress يتجاوز سعره 90 ألف جنيه.. صور

نشرت الفنانة الشابة ياسمين صبري، صور لها من منزلها وهي بكامل أناقتها، وهذه المرة بـShirt Dress من تصميم دار أزياء ديور Dior.

ظهرت ياسمين وهي تجلس في صالون، وترتدي فستانا من دار الأزياء العالمية DIOR، وتميّز بتصميمه الصيفي الناعم، وجاء ضيق من الاعلى على شكل قميص بأزرار وواسع من الأسفل، ما ساعد في ابراز خصرها النحيل ورشاقتها. ويبلغ سعر الفستان 6200 دولارا أي ما يعادل 98 ألف جنيها مصريا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ونسقت ياسمين مع الفستان حذاء صيفي بكعب عالٍ من ماركة Aquazzur العالمية، تزينت ببعض المجوهرات الناعمة.

أما من الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها المموج منسدلاً على كتفيها، ووضعت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه زهري خفيف.

ولاقت الصور التي لم يصاحبها تعليق من جانب ياسمين، إعجاب متابعيها، إذ ارتدت فستانًا أسود طويلًا بنقط بيضاء.

وكانت الفنان المصرية، أطلت مؤخرًا على متابعيها بأحدث نيو لوك جمالي لها من خلال اعتمادها على تسريحة شعر الضفيرة الطويلة مع رسمة مكياج غرافيكي ناعمة في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا ونشرتها مجموعة من إطالالتها عبر حسابها على إنستجرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري تخلت في أحدث إطلالاتها الجمالية عن تسريحات الشعر المفرود والمنسدل لتتجه مع موسم صيف 2021 الى تسريحة عملية وأنيقة تناسب أجواء الطقس الحار، فإختارت الإطلالة بتسريحة شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان مع الغّرة المشدودة في مقدمة الرأس، واستعرضت مظهر شعرها بمجموعة صور نشرتها على حسابها الرسمي.

النجمة المصرية أكملت اطلالتها بطلاء اظافر بلون باستيل وردي فاتح الذي جاء بشكل جذاب على اظافرها الطويلة التي استعرضتها في صورها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *