سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمان العاصي تنشر صورة لوالدها الراحــــل وتوجه رسالة مبــــكية له: وحــــشتني يا نور عيني

فجــ ــعت الفنانة المصرية إيمان العاصي، بوفـــاة والدها عصر يوم الأربعاء 16 يونيو، بعد صـــ ـراع مع المــ ــرض.

إيمان العاصي نشرت صورة لوالدها الراحــ ــل، ووجهت رسالة مبكية له، عبرت خلالها عن شدة حبها له، بقولها: ” الله يرحـ ـــمك يا نور عيني الله يا حبيبي قلبي يا اغلي حاجه عندي وحــ ــشتني قـــوي”.

ودعت له، بقوله: “اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخــــله الجنّة، وأعــ ــذه من عــ ــذاب القــ ــبر، ومن عــ ــذاب النّــ ــار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإســـ ـــاءة عفواً وغــ ــفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مســ ـــيئاً فتجاوز عن سيــ ـــّئاته. اللهمّ أدخــــله الجنّة من غــ ــير منـ ــاقشة حساب، ولا سابقة عــ ــذاب”.

وأضاف: “اللهمّ آنسه في وحــ ــدته، وفي وحــ ـــشته، وفي غــ ــربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قـــ ــبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفــ ــرةً من حفـــ ــر النّــ ـــار. اللهمّ افســ ـــح له في قــ ـــبره مــ ــدّ بصره، وافــ ــرش قــ ــبره من فــ ـــراش الجنّة. اللهمّ أعــ ـــذه من عــــ ــذاب القــ ــبر، وجــ ـــفاف الأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قـــ ـــبره بالرّضا، والنّور، والفســ ــحة، والسّرور”.

وكانت إيمان العاصي قد نشرت صورة بصحبة والدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مع السلامة يا نور عيني مع السلامة ياروح قلبي هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي”.

وقام عدد من نجوم الفن بالدعاء لوالدها من خلال التعليقات ومنهم حمادة هلال وميريهان حسين وشيكو وأوس أوس ولطيفة ونادر حمدي ومريم الخشت وأسما شريف منير وإيمي طلعت زكريا.

ومنذ أيام كانت الفنانة، طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، الدعاء لوالدها، من خلال منشور اكتفت خلاله بتدوين كلمة «بابا».

وعلى الرغم من حرص الفنانة على نشر العديد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها الدائم، إلا أنها كانت قليلة الظهور مع والدها بشكل كبير ملحوظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *