سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

8 علامات بتقولك إن شريك حياتك بيـ كـ ذ ب عليكى.. اتحول لصامت وبقى عنده إجابات لكل أسئلتك

العلاقات الزوجية تتسم دائما بالشد والجذب، ولكن هناك علامات تدل على قرب الشريكين، وهناك علامات تؤكد أن العلاقة على وشك الانتهاء، أو أن هناك طرف يجيد مـ ر ا و غــ ة الطرف الآخر

قد يحاول بعض الرجال ابتكار كـ ذ بة لإ خـ فـ ا ء أمر ما، قد يسبب مـ شـ كـ لة بينه وبين حبيبته، ولعل أ خـ طـ ر الأمور التى يسعى لإ خـ فـ ا ئها هى الخـ يـ ا نة، مما يتسبب فى حدوث مـ شـ ا كل بينه وبين حبيبته بسبب أ كـ ا ذ يـ به، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير، علامات دالة على كـ ذ ب الرجل، وفقاً لما ذكره موقع “glamour”.

1- بيألف قصص غير منطقية

يتعمد الرجل الكـ ا ذ ب إ خـ فـ ا ء بعض التفاصيل أو ابتكار قصة مـ ز يـ فة غير منطقية، لذلك يقول روبرت فيلدمان، مؤلف كتاب “الكـ ذ ا ب في حياتك: الطريق إلى العلاقات الصادقة”، إن الطريقة التى يمكن أن يكشف بها الإنسان كـ ذ ب الآخرين، هى إن يسأل نفسه هل إدعائهم منطقى؟، ويحاول أن يراقب سلوكهم بطريقة موضوعية ليصل لإجابة على سؤاله.

2- أتحول من ر غـ ا ى لصامت

يميل الرجال الذين يكـ ذ بو ن إلى إعطاء الكثير من المعلومات أو التزام الصمت الشديد، لذلك يجب على المرأة أن تلاحظ إذا كان الرجل ثر ثا ر ًا وفـ جـ أ ة يلتزم الصمت، يجب أن تشك أن هناك شيء ما، والعكس أيضاً، إذا كان رجل هادىء وفـ جـ أ ة أصبح ثر ثـ ا ر ا.

3- بيـ خـ بى عليكى حاجات كتير

معظم الرجال الذين يشعرون بالراحة في علاقاتهم، يفضلون مشاركة تفاصيل حياتهم مع الآخرين، لذلك إذا كان الرجل يحافظ على سرية كل شيء تقريبًا عن نفسه، فمن المحتمل أنه يحاول إ خـ فـ ا ء شيئًا ما، كما يحاول دائماً الهـ ر و ب من الأسئلة حول تغير حالته بعكس الصادقين الذين يتحدثون بصراحة عن أنفسهم.

4- بيحـ ذ ف رسايله الخاصة

إذا كان الرجل يحرص دائماً على حـ ذ ف رسائله الإلكترونية أو على الهاتف المحمول، فهذا يشير إلى حرصه على إ خـفـ ا ء شيئاً ما، أو إنه يحمل هاتفين أحدهما لم يرن أبدًا، فهذه علامة على وجود شيئاً ما.

5- مش بيرد على أسئلتك

إذا وجدت المرأة أن الرجل، لا يجيب على أسئلتها، ويشعر بالتـ و تـ ر ويدافع عن نفسه ولا يستطيع أن ينظر فى عينيها، فهذا يدل على إنه لا يريد أن يخبرها بالحقيقة.

6- بيكرر كـ ذ بـ ته

يقول هوارد ج. موريس، المؤلف المشارك لكتاب “نساء مجـ ا نـ ين، الرجال أ غـ بـ يـ ا ء”: “يميل الرجال إلى قول الحقيقة مرة واحدة فقط”. “إنها الحقيقة، بعد كل شيء.. ولا يرددها عدة مرات” لذلك إذا حاول الرجل ترديد قصة ما، فهذا يدل على إنه يريد إ خـ فـ ا ء شيئاً ما عن حياته.

7- بيلومك دايماً

إذا لاحظت المرأة، إن الرجل دائماً يوجه اللوم لها حتى تبدو هى المـ ذ نـ بة، ليجعلها تفكر فى الدافع عن نفسها وتنسى مـ هـ ا جـ مـ ته أو لومه.

8- عنده إجابة لكل حاجة

يجيد الرجل الكـ ا ذ ب الإجابات على كل أسئلة المرأة، حتى يـ هـ ر ب من مو ا جـ هـ تها، لذلك إذا وجدت المرأة أن إجاباته جميعها، مثالية، يجب أن تشك فيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *