سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تصريحات بوسي شلبي عنها.. أول رد من وائل عبدالعزيز: ياسمين نجمة مصر الأولى

نشبت في الفترة الأخيرة مناوشات عديدة بين الإعلامية بوسي شلبي والفنانةياسمين عبد العزيز، بسبب تجاهل الأولى للأخيرة، ووصفها ليسرا بالنجمة الأولى في الماضي والحاضر، مؤكدة أن عبد العزيز كانت غائبة خلال عام 2020، وهو نفس العام التي طرحت فيه ياسمين مسلسل “ونحب تاني ليه” وحققت نجاحًا كبيرًا.

رد شقيق ياسمين عبدالعزيز الممثل وائل عبد العزيز على ما قالته الإعلاية المصرية، وقال في لقائه مع برنامج et بالعربي، إن الفنانة يسرا نجمة كبيرة وهو يكن لها كل التقدير والاحترام ومن جمهورها، لكن بالأرقام فإن شقيقته نجمة كبيرة ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي.

وأكد أن هذا الكلام ليس على لسانه فقط، بل أن بوسي شلبي قالته بنفسها في إحدى الحفلات خلال تسلم شقيقته لتكريمها، وهو الفيديو الذي نشره عبر حسابه في Facebook دعما لشقيقته.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت مناوشات بين ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي بعدما ردت الأخيرة على سؤال لإيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون. بذكر اسم يسرا ووصفها بالفنانة رقم واحد في الوطن العربي وأنها الأنجح بالرجوع لأعمالها الأخيرة، وصممت على إجابتها رغم محاولة إيناس الدغيدي لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

وتمسكت بوسي شلبي بموقفها، مؤكدة أنها لا تجامل يسرا كونها صديقتها، لأنها ترى أن الأرقام تؤكد صحة كلامها في حين أن ياسمين عبد العزيز كانت غائبة خلال عام 2020.

علقت عبد العزيز على مقطع الفيديو بسـ ـخرية وكتبت “همـ ـوت” مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي، التي تجاهلت تقديمها مسلسل “ونحب تاني ليه” في رمضان 2020.

وعلق متابعي ياسمين عبد العزيز على الفيديو وساندوها قائلين في التعليقات: “الدنيا في كفة ووحش الكون في كفة تانية خالص”، و”ايه السينما اللي عملتها يسرا من فترة؟”، و”دي حافظة مش فاهمة هي بتقول ايه”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي مالوش كبير”، مع النجوم: “أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض”، وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وعُرض في رمضان 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *