سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سمية الخشاب تتألق بـ”مايوه أخضر” في أحدث جلسة تصوير من داخل حمام السباحة

لجأت الفنانة سمية الخشاب لـ”حمام السباحة” في محاولة للهروب من موجة الحرّ الشديدة التي تمر بها البلاد مع بداية يوليو 2021مـ وقد وثقت هذه اللحظات بجلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والتي لاقت تقاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وظهرت «سمية» في جلسة التصوير داخل حمام السباحة، وهي ترتدي مايوه أخضر واضعة «ميكب أب»، وعلقت على الصور قائلة «أهلًا بالصيف»، ونالت جلسة التصوير إعجاب متابعيها، ومن بين التعليقات التي تلقتها الفنانة سمية الخشاب كان تعليق الفنانة نادية الجندي التي كتبت لها «القمر»، وردت عليها «سمية»: «وأنتي جارة القمر يا أحلى من القمر».

ومن باقي التعليقات التي تلقتها «سمية» من متابعيها، «ملبن مصر.. جمالك يا حلاوتهم.. القمر اللي منورانا.. أنتي أجمل سمية الخشاب في الدنيا.. سمسمة اللي بحبها.. خايفين عليكي تدوبي في المياه يا سكر».

واعتادت الفنانة سمية الخشاب نشر جلسات التصوير التي تخضع لها، وكان آخرها ما نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأطلقت على نفسها لقب «عروسة بحر العرب».

واستوحت سمية الخشاب لقبها الجديد، من لون الفستان الذي ارتدته، وكذلك تفصيلته، حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق الجنزاري، طويل ومنفوش، وله فتحة v من الصدر، وله حمالات عريضة تزينها الفيونكات، وتفصيلته من البليسيه، من أعلى لأسفل.

يذكر أن سمية الخشاب قد طرحت أغنيتها الجديدة “أوعدك”، مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ أيام والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *