سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حنان ترك ترتدي “البوركيني”.. وتستمتع بالألعاب المائية مع أطفالها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية المعــ ــتزلة حنان ترك جمهورها بصورة ومقطع فيديو لها، اثناء استمتاعها بأجازة الصيف برفقة أطفالها، وذلك على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

حنان ترك ظهرت وهي تستمتع بالألعاب المائية، وكانت ترتدي “البوركيني” مع التزامها بالحـ ــجاب على رأسها، وقد حاز المقطع على إعجاب جمهورها بشكل كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن أن الفنانة المصرية المعتــ ــزلة حنان ترك قد خــ ــلعت الحـ ــجاب، وذلك بعدما نشرت الفنانة منة شلبي صورة قديمة جمعتهما ظهرت فيها حنان بد ون حـــ ـجاب.

ويبدو أن حنان ترك قد قررت الرد على هذه الأنباء بطريقة عملية، حيث نشرت صورة حديثة جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها وهي مرتدية الحــ ـجاب.

الفنانة المعتزلة أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: ” نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحـ ـــرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك”.

وكانت الفنانة المصرية منة شلبي قد أثارت الجــــدل بعد نشرها صورة تجمعها بالفنانة المعـــتزلـــة حنان ترك، ظهرت فيها بد ون حــ ــجاب.

منة شلبي علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “وحــ ــشتيني أوي ودائما في القلب يا حب”.

حنان ترك ردت على كلام منة، بقولها: “حبيبتي يا منجو.. وحــ ــشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب”.

منة ردت على حنان، قائلة: “وميحــ ــرمنيش من أنقى وأجـ ـــدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمــ ــر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة”.

كما أكدت عدد من المصادر المقــــربة من حنان ترك، أن الفنانة المعـــــتزلة لا تفكر في  خــــلع الحجاب على الإطــ ــلاق.

وكانت حنان ترك قد اتخذت قرار الاعــ ـتتزال الأول وارتدت الحــ ــجاب في عام 2006 و بعد عام واحد، عادت مجددًا للفن، لتلعب بطولة مسلسل “أولاد الشــ ــوارع “، وهو أول مسلسلاتها وهي مرتدية الحجاب.

وفي أغسطس عام 2012 قررت اعتــــزال العمل الفني وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل بعدما قدمت مسلسل أخت تريز، وكان يستضيف خلالها سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتــ ــزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه.

وفي رمضان 2018 عادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم “صــــدق رسول الله”، ذو طابع ديني، ويدور حول شرح الأحاديث النبوية، وجسـ ـــدت دور “أم الطفل حمزة ” الذي يقابل الإمام البخاريـ أوضحت أنها اتخذت قرارًا باعتــ ــزال التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتــ ــزلت الكرتون.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *