سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نرمين الفقي تستعين بالفوتوشوب لتنحيف خصرها وصديقتها تدفع الثمن.. صورة

أثارت الفنانة نرمين الفقي سخرية رواد مواقع التواصل بعد نشرها صور لها برفقة إحدى صديقاتهان ومنها صورة قامت بالتعديل عليها ببرنامج الفوتوشوب لتنحيف شكلها للغاية، مما أظهر صديقتها بشكل مثير للفكاهة.

وانتقد النشطاء في موقع فيسبوك، استخدام التعديلات في الصورة، عن طريق برنامج الفوتوشوب، لتظهر صديقة نيرمين الفقي معها في الصورة بشكل غريب، إذا بدا استخدام التعديل واضحًا في ملابس صديقتها، مما جعل الجمهور يسخر من هذا الشكل، ويطلق الميمز والكوميكس، حول إطلالة صديقتها، كما علق عدد المتابعين بحاجة الصور إلى التعديل: «الصور اللي بتتصوريها عايزة تتظبط».

يذكر أن احتفلت الفقي مؤخرًا بعيد ميلادها، وتمنت بأن يكون عامها جديداً وسعيداً في حياتها على الصعيدين الإنساني والفني، وأن تقدم فيه أعمالاً ترضي جمهورها.

وكتبت نيرمين الفقى على حسابها بـ انستجرام: “صباح الخير و السعادة زى النهاردة يوم 21/6 الساعة 5 صباحا يشاء السميع العليم انى أجى للدنيا الجميلة يارب الستر والصحة والتوفيق”، بينما على طريقة عادل إمام كتبت من خلال صفحتها على فيس بوك: ” مش النهاردة عيد ميلاى”.

واحتلت نيرمين الفقى مكانة خاصة فى قلوب جماهيرها من جيل التسعينات الذين تعلقوا بها وافتتنوا بجمالها الهادئ وطلتها الساحرة فى عدد من الأعمال الناجحة أواخر التسعينات وأوائل الألفية الجديدة وأبرزها السيرة الهلالية، وحيلة الجوهرى، و رُد قلبى، والبحار مندى، والليل وآخره.

 نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسلين وهما “ضل راجل” مع ياسر جلال ونور من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومسلسل “النمر” مع محمد إمام وهنا الزاهد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *