سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تعرضها للانتقادات بسبب تقبيل زوجها “حفيد ملك الترسو”.. آية سماحة تعلق: اتجوزته علشان أبوسه

تعرضت الفنانة الشابة آية سماحة لموجة من الانتقادات موخرًا بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي وهي تقبل فيها زوجها كاسرةً عادات وتقاليد المجتمع الذي تعيش فيه، مما جعلها تنشر فيديو ترد فيه على الهجـ ـوم التي تعرضت له.

وأوضحت أية سماحة موقفها تجاه الهجوم عليها مؤكدة أنها لا تجد عيبًا أو حرجًا في تقبيل زوجها بل على العكس فهي سعيدة بذلك وهكذا تمت تربيتها، ودوّنت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «أنا ببوسه علشان جوزي وبنزلها عندي علشان مبسوطة إن احنا بنبوس بعض».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

وأعربت «سماحة» عن سعادتها بالصورة التي نشرتها وهي تقبل زوجها لافتة إلى أنهالم تجد حرجًا في ذلك بحكم أن والدها ووالدتها لم يعلماها أن التقبيل حرام، على حد قولها، مضيفة: «عايزة احتفظ بها كذكرى وبابايا ومامتي كانوا بيعملوا كده واحنا اتربينا كدة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

وتابعت: «ببوسه عشان جوزي وأنا مبسوطة إننا بنبوس بعض وعايزة احتفظ بالميموري وبابايا ومامتي كانوا بيعملوا كد واحنا متربيين كدا، وعمر بابايا ومامتي ما قالولي البوس حرام، وأنا اتجوزته مخصوص علشان أبوسه، ومش شايفة إن فيها مشكلة خالص».

آية سماحة هي ممثلة مصرية شابة ولدت في مدينة القاهرة والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتشفها الفنان الشاب محمد الشرنوبي الذي يعد نقطة انطلاقها الفنية عن طريق إسناد دور في مسلسل جراند أوتيل مع الفنان أحمد داوود، والذي عرض في الماراثون الدرامي الرمضاني في عام 2016 ثم شاركت في فيلم هيبتا.

وقد احتفلت النجمة الشابة آية سماحة بعقد قرانها على الممثل محمد السباعي، حفيد الفنان فريد شوقي، في 15 مايو 2020، وقد نشرت «سماحة» عبر حسابها على إنستجرام فيديو للحظة عقد القران، وقد ظهرت فيه وهي تقف إلى جوارها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس، كما علقت على فيديو عقد قرانها بإعلان انضمامها لعائلة فريد شوقي بطريقة كوميدية قائلة: «مدام سبعبع.. إلى الأبد أحبك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

جدير بالذكر أن محمد السباعي هو شقيق ناهد السباعي، التي انتشرت لها صورة من عقد القران، وقد شارك في رمضان 2020 في مسلسل «حدوتة مرة» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *