سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رسالة غامضة من مي حلمي تثـير الجدل بين متابعيها.. تعرف على مضمونها

تسببت الإعلامية مي حلمي في موجة من الجدل بين متابعيها بعد نشرها رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي، وجاءت الرسالة ردًا على سؤال من إحدى متابعاتها.

ونشرت «مي» عبر خاصية «الاستوري»: «ادعولي عشان فرحانة من قلبي.. وربنا يوفق الكل وقلبي مسامح على اللي فات وعوضه كبير»، الرسالة الغامضة التي رد عليها بالمتابعين بالكثير من الأسئلة التي أشارت إلى ارتباط الإعلامية مي حلمي.

وكان من بين الأسئلة «لماذا؟» وردت «مي»: «عوضه كبير أوي»، وفي تعليق آخر «شاركينا الفرحة طيب» وعلقت الإعلامية «ادعولي بس وهقولكم قريب كل حاجة»، وفي تعليق ثالث «ربنا يسعدك ويوفقك شكلها في عريس» وعلقت «مي»: «ربنا يصلح الحال».

وجاء من التعليقات أيضًا «شكلك هتتجوزي» وعلقت قائلة: «كل حاجة بتتعمل في وقتها وربنا يعمل اللي فيه الخير»، وفي تعليق «أنتم بترجعوا لبعض ولا هتروشونا ولا إيه» وذلك في إشارة إلى العودة لطليقها الفنان محمد رشاد، نفت الإعلامية مي حلمي قائلة «أما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة.. المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وماتفكرهوش بالقديم ده لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزني أفرح في اللي جاي».

يذكر أن  الإعلامية المصرية تلقت  سؤالا من قبل عن مواصفات زوج المستقبل، إذ كتب متابع:«بعد التجربة القاسية اللي مريتي بها، إيه مواصفات الشخص اللي ممكن يخليكي تفكري تتجوزي تاني؟»، لترد الأولى، قائلة: «بص يا بات مان، يا سوبر مان، يا سبايدر مان، حد بيطير بيفرقع صواريخ كده يعني».

كانت الإعلامية مي حلمي، قد أعلنت عبر حسابها على «فيسبوك»، تفكيرها في اعتزال تقديم البرامج، موضحة: «بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده».

ولم يكن حديث مي حلمي، من فراغ، إذ مرت بالعديد من الأزمات والمشاكل في حياتها، التي جعلتها تفكر في قرار الاعتزال، أولها خطوة الإقدام على الزواج، فكانت الأزمة الأولى مع حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد، الذي ألغي قبل الفرح بساعات قليلة جدا، بسبب خلافات عائلية حدثت داخل فندق الزفاف، وأصبحت الواقعة حديث مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، ثم انفصالهما قبل أن يعودا مجددا.

وتعرضت الإعلامية الرياضية لصدمة جديدة بعد فترة ليست بكثيرة، تمثلت في إعلان محمد رشاد، انفصاله عنها دون علمها، إذ أكدت مي حلمي، أنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت هذه الأزمة أياما عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين زوجها، حتى ظهورهم في برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، وسرد كواليس من حياتهم الزوجية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *