سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في أحدث ظهور لها.. فيديو جريء لنيللي كريم من داخل حمام السباحة

شاركت الفنانة نيللي كريم مع متابعيها فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل “إنستجرام”، اعتمدت فيه على الجرأة حيث ظهرت في الفـيديو  وهي داخل حمام السباحة.

وارتدت نيللي فستان  أزرق بدون أكمام، تحضيرًا لجلسه تصوير، وبدت تستعد لالتقاط الصور تحت أشعة الشمس، بعد حوالى خمسة أيام من مشاركتها لصورة من تحت المياه والتي يبدو أنها ضمن جلسة التصوير.

وتأتي جلسة التصوير كون نيللي كريم سفيرة لمجوهرات لا زوردي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

وسرعان ما حصدت كريم، على عدد كبير من التعليقات والإعجابات على اللقطات التي شاركتها مع جمهورها، حيث إن جلسة التصوير جاءت بشكل جديد ومختلف، وبعيدة عن جلسات التصوير التقليدية التي تخضع لها النجمات من حين لآخر.

من ناحية أخرى انضمت النجمة نيللى كريم لفريق عمل فيلم “صقر وكناريا” أمام النجمين أحمد عز وماجد الكدوانى ومن إخراج أحمد علاء الديب، وهو عمل يصنف بـ”أكشن كوميدى” من تأليف أيمن وتار.

يذكر أن أخر أعمال نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *