سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

شائــــعة عانـــت منها صفية العمري لسنوات.. وتكشف للمرة الأولى تفاصــيل مرضــــها

كشفت الفنانة المصرية القديرة صفية العمري، عن شائعــــة عرضــــت لها وأثرت على مشــــوارها الفني، وطــــاردتها لفتــــرات طويلة.

وقالت صفية العمري خلال لقاء لها ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر فضائية “on”، أن الشائعة التي طــ ــاردتها هي أنها أجــ ــرت عملية تجمـــيل فاشـــــلة أدت إلى تشــــويه وجـــهها.

وأضافت، أنها أُصيــــبت بالعصــــب الســــابع وظلـــت لفتــــرات طويلة تتعــــالج منه، وأدى ذلك إلى ارتخــــاء في عضــــلة العيــــن وشــــلل في الجزء الأيســــر من وجهها.

وتابعت، أنها أصيــــبت بهذا المــــرض أثناء تصويرها فيلم “صــاحب الإدارة بواب عمارة”، مؤكدة أنها قـــدّمت مشهداً وهي مــــريضة وتضــــع “الشــال” على وجهها، حيث جســــدت شخصية امرأة مُصــــابة بشــــلل وتجـــري على الكـــوبري، فخرج الدور طبيعياً، وفي الوقـــت ده، الناس قالوا إني عمـــلت عمـــلية تجميـــل وفشلــــت واتشــــوهت”.

وأشارت صفية العمري إلى أن طبيبـــها كان يحضـــر أعمال التصوير، مؤكدة أنها تمـــاثلت للشفاء بعد حصولها على الأدوية الـلازمة وتناول الفتيامينات المطلوبة.

كما أكدت أنها لا تشعر بالوحدة لابتعـــادها عن الساحة الفنية، وإنما بسبب بعدها عن أولادها، قائلةً: “وحــدتي أن أكون بعيدة بعض الشيء عن أولادي… ده الشيء الوحيد اللي ممكن يحسّســــني بالوحدة”.

وأضافت: “أنا جدّة دلوقتي وعندي ابن اتجـــوز وعنده طفلين، ونجلـــي الثاني لم يتزوج حتى الآن وعايشين في أمريكا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *