سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عبدالله بالخير.. ضيف دائم على رامز جلال يتصدر “التريند” بابتساماته الدائمة وأفعاله المثيرة للسخرية

دائمًا ما نراه ضيفًا في برامج رامز جلال الكوميدية التي تعرض كل عام في شهر رمضان المبارك، حيث أنه نجم مميز يضفي حضوراً خاصاً للبرنامج، ودائمًا ما يثير الجدل بهدوئه وابتسامته على رغم ما يفعله فيه رامز من مقالب، ونراه دائماً متصدر “التريند” بعد حلقته في البرنامج الشهير بسبب ردود فعل الناس على أفعاله الغريبة، إنه الفنان عبدالله بالخير.

عبدالله بالخير في “رامز واكل الجو” الذي عرض عام 2015

وبعكس كل ضحايا رامز جلال الذين يعنـ ـفـ ـونه بعد تعرضهم للمقلب، أظهر روحًا رياضية عالية، لدرجة أنه رقص فرحًا عندما كشف رامز عن شخصه.

وتميز عبد الله بالخير في الحلقة بضبط النفس والحفاظ على ابتسامته لدرجة أنه تجاهل حتى الرائحة الكريهة التي ينشرها رامز جلال على كل ضيوفه.

وما أن هبطوا بسلام على الأرض وكشف رامز جلال عن شخصيته الحقيقية، لم يصدق عبد الله بالخير نفسه من شدة السعادة لدرجة أنه رقص فرحًا، واحتضن رامز على الفور والابتسامة لم تفارق وجهه.

وتفاجأ رامز جلال من رد فعل عبد الله بالخير الغريب، وقال: “لا أستطيع أن أتنفس، موتني من الضحك”.

عبدالله بالخير في “رامز مجنون رسمي” عام 2020 

عبدالله بالخير كان الضحية رقم 13 وأكثر ما لفت انتباه المتابعين في هذه الحلقة هو عفويته وضحكاته التي استمرت معه طوال الوقت بالإضافة إلى صوته المميز في تقليد الفنانين.

وليسلم الفنان الإماراتي من بطش رامز قرر إلقاء “نكتة بايخة”، لإرضائه، وقال “بالخير”: “مرة 5 ماشيين في الصحراء طلع عليهم واحد بقوا 6″، ليطالبه رامز جلال باستكمال النكتة ليرد عليه بالخير قائلاً: “هي كده خلاص خلصت”.

ورد رامز جلال عليه قائلا:”هي دي النكتة.. يبقي أنت تستحق التعبان وتصدق انك اذتني.. قول انا اسف واخر مرة هقول النكتة دي تاني”.

وعلى غير عادة ضيوف البرنامج الذين ينتظرون لحظة فك قيودهم من على الكرسي للانتقام من رامز جلال، خرج عبدالله بالخير من آخر المقالب وهي بركة المياه ليحتضن رامز جلال ويضحك معه.

وعلق أحد المتابعين بأن “الواحد عايز يقابل كل حاجه ف حياته زي عبدالله بالخير”، وكتب آخر أن “عبدالله بالخير دا من أنضف خلق الله شخصيه مسامحه رغم كل اللي حصله ولسه الابتسامه مفرقتش وشه (يابخت اللي ليه صاحب زي عبدالله بلخير) وغيرها من التغريدات والتعليقات.

وعبدالله أبو الخير لمن لا يعرفه هو من مواليد 1950 بالإمارات، كانت بداياته الفنية في المسرح كمقلد ومنولوجيست، كما قدم عدد من الأغنيات على خشبة المسرح، وسافر إلى القاهرة ليدرس في المعهد الموسيقي العربي، لإثقال موهبته.

أعجب بصوته الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وتبنى موهبته وأهداه لحن أول أغنية غناها وهي “على هواه”، من كتابة “محمد حمزه”.

اشتهر أبو الخير بأداء مُميز للأغاني الشعبية وأغاني التراث الإماراتي، ويعد ألبوم “أحلى بوسة” عام 2005 الانطلاقة الفعلية له في مجال الغناء، وفي عام 2007 قدم ديو غنائي مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

كما قدم ديو غنائي بعنوان “خليكوا شاهدين” مع الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *