سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة فن

فتاة تتــهــم أحمد حسن “اليوتيوبر” بالتـحـــرش: قالي جسـ ـمك حلو وبعتلي عنوان فيلته

وخلال الفيديو، ظهرت الفتاة وهي تسرد كواليس ما تعرضت له من محاولة تحـ ـرش على يد اليوتيوبر الشهير، بعدما نشر إعلان عبر خاصية القصص القصيرة المصورة، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طالب خلاله البحث عن فتاة للعمل كموديل في فيلم قصير.

وقالت الفتاة: «هو نزل ستوري عنده، قال إنه عايز بنت لفيلم قصير يكون سنها من 20 سنة لـ35 سنة، فدخلت كلمته وقولت مش هيرد عليا لأن في كتير هيبعتوا».

وتابعت: «فهو رد وقولتله أنا 19 سنة ينفع؟، قالي مش مشكلة تمام وابعتي صورك بعتله صوري بدل ما يقولي هتقابليني في مكان عام، قالي انتي جسـ ـمك حلو ويعتبر اتحـ ـرش بيا لفظيا، فأنا لما لاقيت الكلمة دي قولت لا أنا هجـ ـرجره في الكلام تاني، وكل حاجة تبقى واضحة، بعتلي رقمه واتساب وكلمته وبدأت المحادثة من هنا وبعد كده كلمته».

وواصلت الفتاة حديثها، قائلة: «قالي ابعتيلي صورك بالكات فبعت قولت يمكن عايز يشوف من كذا اتجاه، فقالي انتي جسـ ـمك أبيض من حياتي، بعد كده قعد يقولي ابعتيلي صورك واتصوري ليا أنا صور خاصة وأنا رفضت، وبعدين قالي تعالي أقابلك، ولما سألته هنتقابل بكرة؟ في مكان عام؟ قال لا النهاردة ومش هينفع في مكان عام، وقالي عنوان فيلته وقالي هتكون فاضية النهاردة، ومستعد أبعتلك أوبر ياخدك ويرجعك، وأنا رفضت».

يذكر أن أفاد موقع «سوشيال بليد» بأن اليوتيوبر أحمد زينب وزوجته زينب، يحصدان أموال تترواح بين 10 آلاف و300 دولار شهريًا، ما يعادل 161 ألف جنيه، وحتى 164 ألف و700 دولار، أي ما يتزايد عن 2 مليون ونصف جنيه شهريًا.

بينما يحقق الثنائي سنويًا ما يعادل 123 ألف و600 دولار سنويًا، ما يقرب من 2 مليون جنيه، وحتى 2 مليون دولار، وهو ما يتخطى الـ31 مليون جنيه سنويًا.

ومنذ تدشين القناة الخاصة بهما، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ظل الثنائي أحمد حسن وزينب، يثيران الجدل بين الحين والآخر، بسبب المقاطع التي يتم نشرها بين الحين والآخر.

واعتاد الزوجين نشر مقاطع الفيديو منذ بداية صداقتهما، وحتى الخطبة، والزواج، فضلًا عن مشاهد حمل «زينب» للمرة الأولى، وكواليس الولادة لحظة بلحظة، وعلاقتهما بابنتهما، وحتى اليوم مع إعلان حملها للمرة الثانية، لم يهمل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته تفاصيل حياتهما الزوجية، إلا وقاما بتصويرها، وعرضها.

حتى النكبات التي مرا بها، وعلى رأسها وفاة والد زينب، قاما بتصويرها، حتى باتت قناتهما على «اليوتيوب» تضم أكثر من 7 مليون مشترك.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *