سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة فن

برغم صغر سنها.. صاحبة “الصوت الماسي في القرآن” الزهراء لايق تحتفل بخطوبتها.. صور

احتفلت صاحبة “الصوت الماسي في القرآن” الزهراء لايق بخطوبتها، وذلك بعد مرور شهر واحد على قراءتها للقرآن أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

الشيخ أحمد طلال، مدرس الزهراء، أعلن خبر خطوبتها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، ونشر صور من الاحتفال، والتي ظهرت فيها الزهراء وهي مرتدية فستانًا وطرحة باللون الأبيض، وزينت رأسها بتاج ماسي، وبدا عليها الخـ ــجل الشــ ـديد.

وعلق الشيخ أحمد طلال على الصور، بقوله: “وأخيرا شـــوفت بنوتي الصغيرة وهي عروسة، مليون مبروك الناـــبغة الزهراء لايق لأحمد رمزي بن حبيبنا الغالي عمده الشباسية”.

يذكر أن الزهراء لايق تبلــــغ من العمر 18 عاما، وهي مازالت في الصف الثالث الثانوي.

وكانت الزهراء قد بدأت في حفظ القرآن وتلاوته وهي تبلغ من العمر 3 سنوات، وخــــتمت القرآن الكريم وهي تبلغ من العمر 10 سنوات فقط، وقد ساعدتها والدتها والشيخ أحمد طلال في حفظ القرآن منذ الطفولة.

حصلت الزهراء على المركز الأول في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم التي ينظمها الأزهر بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، وذلك في حفظ القرآن وتلاوته، وذلك منذ عام 2013، وحتى عام 2018.

بدأت شهرة الزهراء منذ عام 2018، واستضافها الأزهر في سهراته خلال شهر رمضان، لتنشد وتقرأ القرآن، وفي عام 2020 حلمت الزهراء بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتحقق الحلم بعد أشهر قليلة، وحضرت في المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *