سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع دلال عبدالعزيز: شـــالت الأكسجين علشان تكلمني.. وكانت عايزة ترجـــع بسرعة علشان سمير غانم واحـــشها

كشف الفنان المصري عمرو سعد أنه تحدث هاتفيا مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك بعدما طلبت من زوج ابنتها حسن الرداد أن تتكلم معه.

عمر سعد قال: “دلال عبدالعزيز طلبت من حسن الرداد انها تكلمنى أو تسمعنى، وهيا طبعاً متعـ ــرفش لحد دلوقتى موضوع وفــ ــاة أستاذ سمير غانم”.

وأضاف: “فحسن قالى هنحط السماعة جنبها، فحسيت إنها شــ ـالت الأكسجين، وكلمتنى وهيا بتنــ ــهج وبتتكلم بصــ ـعوبة وانا كنت متــ ـأثر جداً، بس على الأقل حسيت إنها بدأت تتكلم”.

ونفى عمرو سعد ما تردد عن فريق عمل مسلسل “ملوك الجـــدعنة” قد لجأ لتقليص دور دلال عبدالعزيز وخـ ــتمه بوفــ ــاتها ضمن أحداث المسلسل، مؤكدًا أنها قامت بعمل مشاهدها بالكامل، وكانت تود العودة لمصر بشكل سريع، لأن زوجها سمير غانم كان “واحــ ـشها”.

حيث قال: “هي كانت عايزة تسافر بسرعة، حتى أنا كنت بهزر معاها، وقلتلها المخرج أحمد خالد موسى هيزودلك 4 مشاهد، لكنها كانت مستعــ ــجلة على السفر، وكان واحــ ــشها ولادها وأستاذ سمير الله يرحـ ــمه”.

وأكد أنها كانت متـــــرددة في قبول الدور؛ لأنها كانت تخـ ــشى أن تصـ ــاب بالكورونا، وتنقل الفيروس لزوجها خاصة أن ظروفه الصحية وقتها لم تكن جيدة.

وكان قد تم تداول أخبار تفيد باقتراح الأطباء إجـراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبدالعزيز، إلا أن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم أكد أن هذه المعلومات غير صحيحة.

وحـ ـذر الإعلامي المصري من تداول أخبار وشائـ ـعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، مطالبا بالرجوع لأسرتها للتأكد من أي جديد بخصوص حالتها الصحية.

وانتشرت العديد من الأخبار حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ومن أهمها أن «دلال تحتاج لزراعة رئة، ولكن عائلتها تتردد وذلك لصعو بة العملية وأن نسب نجاحها ليس كبيرا»، وتعليقا على ذلك، قال الإعلامي رامي رضوان إن هذه المعلومات غير دقيقة ولا صحة لها.

وكان الإعلامي رامي رضوان، كشف مؤخرًا عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، بعد شائعة وفاتها التي ترددت خلال الأيام الماضية، موضحًا: “الوضع الصحي صــ ـعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شد يد الصعـ ـو بة”.

وما زالت عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وتتخـ ـوف العائلة بشدة من وصول الخبر إليها، إذ قد تزداد حالتها سوءاً. وشد دت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز كانت نُقِلت من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج فيه إلى مستشفى حكومي أفضل لحالتها.

دلال عبد العزيز أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *