سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصـــيل إصــابة أحمد راتب بكســـر في أنفــه بسبب مصطفى متولي

كشف الفنان أحمد راتب، تفاصـــيل الإصـــــابة التي تعرض لها خلال تصويره فيلم “بخــيت وعديلة”، مع الفنان الكبير عادل إمام، والفنانة شيرين، والذي تم إنتاجه عام 1995.

وقال أحمد راتب خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية، إنه كان من المفترض أن يضربه مصطفى متولي على وجهه لكن مصطفى متولي اندمـــج قليلُا خلال التصوير ولكـــم أحمد راتب بشدة تسبب في كـــسر أنفه، وسقط أحمد راتب على أرضية الأستوديو ليحمله عادل إمام ومصطفى متولي ويتوجهون به إلى المستشفى لإسعــــافه ويخبرهم الطبيب بإصـــابته بكســـر في أنفه.

وأكد أنه رفض عرض الفنان عادل أمام أن يجـــــري الطبيب عملـــية تجمـــيل للأنف بسبب كبرها، مكتفــــيُا فقط بعلاجهـــا طبيًا وتركهــــا كما هي.

يذكر أن الفنان أحمد راتب، رحل صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، وكان قد دخل (في وقت سابق) أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، بعد إصابته بضيق في التنفس، وقيل إن وفاته كانت نتيجة لخطــ ـأ طبــ ـي نتيجة لتنـــاول أدويـــة  كان قد كتبها له الطبيب ولم يحـــدد له فترة تعاطيــ ــها الأمر الذي تسبب في وفــاته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *