سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صورة مع طبيب تجميل تفــضـــح هنادي مهنا وتكشف كيفية خـــسارتها لوزنها

تصدرت الفنانة المصرية هنادي مهنا التريند مؤخرا بسبب نشر صور لها ظهرت فيها مفــ ـتقدة وزنها بشكل كبير أثناء تواجدها في لبنان، مما أثار جدلاً كبيراً.

وعلى الرغم من تأكيد والد هنادي مهنا، الموسيقار هاني مهنا، أن ابنته لم تخــضع لأي عمليات تكميم وأنها اتبعت نظام غذائي قــ ـاسي، ظهرت صورة لها مع استشاري جراحات سمنة وتجميل وضعتها في موقف محرج، حيث اعتبر البعض أنها فـــضـــحت خــ ـضوعها لعمليات تكميم بعكس ما قاله والدها.

حيث قال أحدهم: “قال دايت قــ ــاسي قال»، وكتب آخر: ألا وكل اللي سألها خـــ ـسيتي إزاى تقول رياضة”,.

ومن جانبها، رفــ ـضت هنادي مهنا، التعليق على هذا الأمر، كما رفـ ــض الطبيب أيضا كشف أي تفاصيل، قائلًا: “مـــش مســـموح أصرح بخـــصوصية المــ ــرضى”.

وكانت الفنانة المصرية هنادي مهنا قد أبهرت جمهورها مؤخرا برشاقتها الكبيرة، في مجموعة صور حديثة لها نشرتها على حسابها الخاص على موقع انستجرام”.

هنادي مهنا ظهرت في الصور بعدما خســ ــرت الكثير من وزنها، بشكل دفع عدد كبير من جمهورها للتساؤل عن كيفية خســ ـارتها لوزنها.

الموسيقار هاني مهنا، والد هنادي، نفى أن تكون ابنته قد تعــ ـرضت لأي مـ ـــرض تسبب في خســ ـارتها لوزنها، كما نفى خضـ ــوعها لأي عمليات لتكميم المعدة، كاشفا أنها خـــضــعت لنظام غذائي قـــ ـاسي لمدة 4 شهور.

واحتفلت هنادي مهنا، بتصدرها محرك البحث غوغل، يوم الجمعة 30 يوليو 2021، حيث نشرت مقطعي فيديو لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “الرائج رقم 2 على google اليوم، لا أعرف السبب ولكن هذا رائع على أي حال”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *