سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين الخطيب تكشف لأول مرة تفاصيل قصة حبها لزوجها الجديد.. وتؤكد: أولادي شجـــعوني

احتفلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب مؤخرا بزواجها الرابع من رجل الأعمال والمنتج رمضان حسني.

ياسمين الخطيب كشفت لأول مرة تفاصيل قصة حبها لزوجها الحالي، بقولها: ” قصة الحب بيننا كانت غـــ ـريبة جدا وغــ ـير متوقعة؛ التقينا للمرة الأولى في شهر أكتوبر الماضي، وكان لقاء عمل ولم أعرفه وقتها؛ حيث كان يجهز وقتها للاحتفال بتدشـــين مشروع جديد من مشروعاته، وكنت مرشحة لتقــديم الحفل، وجمعتنا صداقة قوية بعدها وتطورت العلاقة إلى حب ثم انتـــهت نهـ ــاية سعيدة بالزواج في أقل من عام”.

وكشفت عن أكثر الصفات التي جـــذبتها بزوجها، بقولها: “كان في مخيلتي في أول لقاء يجمعني به كصاحب شركة، أنه رجل كبير في السن، لكنني وجدته شابا صغيرا يمتلك كل مقومات النجاح، وطمـــوحه ليس له حـــدود، وهذا ما لفت نظري وجذبني إليه”.

وأضافت: “وجدته شخصا عصــاميا ومكافــ ـحا وطمــ ــوحا وناجحا، وأنا أحترم وأقدر هذه الصفات في أي شخص، خصوصا إنني أعتبر نفسي إنسانة مكـ ــافحة لم أعتمد على أحد فيما وصلت إليه وليس لأحد فضــل على ما أنا فيه غــ ـير الله سبحانه وتعالى، ورأيت فيه نفس فلسفتي هذه؛ حيث أسس شركة كبرى بمفرده، ولم يرثها مثلا عن عائلته”.

أما عن الصفات التي تزعــ ـجها به: “يضـ ــايقني كونه شخصا “مودي” بشكل كبير، فهو برج الجوزاء، وهذه هي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع أحد عن قــــرب من هذا البرج المعروف عنه كونه بأكثر من حال وتنتابه تقــ ــلبات مزاجية سريعة، وهذا أمر جديد بالنسبة لي”.

وعن رأي أولادها في زواجها، قالت: “بالتأكيد أخذت رأي أولادي وأسرتي، وأبدوا ترحـــيبا شــ ـديدا بهذه الخطوة وشجـ ــعوني عليها، والحمد لله لم يكن هناك أي اعتــ ـراض، كما أن زوجي شخص ذكي جدا وهذا كان واضحا في التعامل معهم ومع والدتي وشقيقتي وجعلهم يحبونه وتحول “لدلــ ـوعة” العيلة بعدما استطاع أن يكـــســبهم في فترة قصيرة”.

وكانت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب قد احتفلت للمرة الرابعة بزفافها إلى رجل الأعمال والمنتج رمضان حسني، وذلك في أحد الفنادق الكبرى.

وقد احتفلت ياسمين الخطيب بعقــ ـد قرانها وزفافها معا، وقد لفت الأنظار أن من عقـ ـــد قران ياسمين على عريسها مأذونة امرأة، وهو شئ غير تقليدي.

وتألقت ياسمين الخطيب بفستان زفاف طويل مزين بحزام أسود حول الخـــصر، وتركت شعرها منسدلا وزينته بحلية باللون الأبيض.

يذكر أن الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب قد صرحت من قبل أنها تزوجت ثلاث مرات، لافتة إلى أن فـــ ـشل كل زيجة منهم كان لأسباب مخـ ــتلفة عن الأخرى.

الإعلامية المصرية قالت إن زيجتها الأولى أثمرت عن طفلين، مشيرة إلى أنها تزوجت من والد ابنيها وهي في سن صغيرة، ولكنها عندما نضــــجت وجدت أنها تخــ ــتلف مع زوجها في الطباع فانفــ ـصلا، مؤكدة أن علاقتها بزوجها الأول وعائلته وزوجته الحالية جيدة جدا.

ووصفت زيجتها الثانية بالفــ ـاشلة، حيث أنها تعمدت اختيار شخص مناقــ ـض تماما لزوجها الأول، مؤكدة أن اختيار الزوج بهذه الطريقة خــ ــطأ، وأن هذه الزيجة انتهـ ــت بعد أن قام زوجها بضــ ـربها فانتقـــمت منه في لحظتها بأن كســ ـرت مرآة وجــ ــرحته بها في إصبعه مما سبب له عــ ـاهة مستديـ ــمة.

أما زيجتها الثالثة، قال إنها زيجتها من المخرج خالد يوسف، حيث قالت إنهما اتفقا على عــــدم الإعلان في البداية نظرا لظروف عائلية لدى كل منهما، مشــ ــددة على أنهما كان في خطتهما أن يعلنا بعد ذلك لكن وقع الانفصـ ـــال قبل أن يعلنا زيجتهما، وأرجــ ـعت سبب انفصــ ــالهما إلى أن الظروف كانت غــ ـير مناسبة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *