سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حكيم 30 سنة فن

فاجأ حميد الشاعري وعدد من أصدقائه المقربين المطرب حكيم بالاحتفال بأول لألبوم غنائي (نظرة) الذي صدر 17 ديسمبر 1981، وشعر حكيم بحالة من السعادة الكبيرة لاهتمامهم به، بعدما استعادوا الذكريات خاصة أن حميد الشاعري هو الشخص الذي دعم موهبة حكيم منذ بداياته، واستمر معه صديقًا غاليًا حتي الآن، مثلما ظهر خلال الصور التى جمعت زملاء البدايات، ومنهم أمل الطائر الشاعر، وحسن إش إش الملحن، أحمد جودة مهندس الصوت، وسامح المنياوي، المستشار القانوني حسين عثمان مدير التسويق.

على الجانب الآخر تعاقد المطرب حكيم على إحياء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الشهر المقبل وتقام خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

ويكون حكيم نجم حفل الافتتاح وممثل العرب الوحيد في أكبر احتفالية قارية مع عدد من نجوم الغناء بإفريقيا، ويأتي اختيار حكيم نظرا لشعبيته العالمية وقدراته الغنائية القوية التي تجعله في أولويات منظمي الإحتفالات الدولية ليقدمها.

 

 

 

أغنية حفل الافتتاح تحمل اسم (واقفين مع إفريقيا)، وسيتم تنفيذها بأحدث التقنيات العالمية لتليق بهذا الحدث الذي ينتظره العالم بأكمله.

 

 

وتعاقدت إحدى الشركات الإفريقية الكبرى في مجال تنظيم الحفلات مع حكيم، ليحي 7 حفلات في أكبر مدن الكاميرون تقديرًا لشعبيته الكبيرة في القارة السمراء وحب الجمهور لفنه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *