سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نادية الجندي تجيب على تساؤلات متابعيها حول حقيقة إفلاسها لعماد حمدى

ردت الفنانة نادية الجندي في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، علي سؤال من أحد معجبيها حول حقيقة تسببها في إفلاس الفنان الراحل عماد حمدي .

وقال متابع للفنانة :
هو انتي حقيقي ضحكتي علي عماد حمدي وختي كل فلوسه وجبتيه علي الحديده

لترد نادية الجندي في تعليق ، كل دى اشاعات وغير حقيقي وانا سبق ورديت عليها بالمنطق والدلائل وعماد حمدى كان ابويا واخويا وزوجي وأبو ابني الوحيد ولا يمكن أن أسيء له في يوم من الايام وعلاقتنا كانت جيدة جدا حتي وفاته ربنا يرحمه واشتغل معايا في اكتر من فيلم بعد الطلاق بلاش تصدقوا بعض الصفحات وقنوات اليوتيوب الكاذبة التي تبحث عن التفاعل والمكسب السريع حتي علي حساب التشهير بالناس .

شهدت حياة عماد حمدي العديد من الأزمات رغم تألقه الفنى وتقديمه للعديد من الأعمال المميزة فى السينما المصرية.

 

بدأ عماد حمدى مشواره كمصور صحفى، وكان من أوائل النجوم الذين ينالون لقب «فتى الشاشة الأول»، وبعد شهرته أصبح يقدم العديد من الأفلام فى نفس الوقت ما أصابه بالإرهاق والتعب سريعا.

تعرض عماد حمدى للإفلاس فى حياته بعد توجهه للإنتاج السينمائى، وعدم حصوله على أى إيرادات من الفيلم الذى أنتجه لزوجته السابقة الفنانة نادية الجندى «بمبة كشر».

عاش عماد حمدى ما تبقى من عمره فى منزل زوجته الأولى فتحية شريف وابنهما نادر، وبعد وفاتها دخل فى حالة اكتئاب شديدة، لكن وفاة شقيقه التوأم عبد الرحمن أصابه بحزن شديد كان السبب فى إصابته بالعمى.

زادت إصابته بالعمى من حالة الاكتئاب والحزن لديه، وتوفى على إثر إصابته بأزمة قلبية حادة عام 1984.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *