سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

“بسبب ارتدائه قميص نوم في الدور”..أحمد عبدالله : غير راضٍ عن عمله في مسلسل الإسطورة

“بسبب ارتـــدائه قميص نوم”.. أحمد عبدالله محمود: نـــ ـادم على المشاركة في الإسطورة.. وخالد يوسف طــ ـردني من الأستوديو

­ ­ ­ ­ ­ ­بعد مرور خمس سنوات، علق الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، على مشاركته في مسلسل “الأسطورة”، مع الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه غير راضٍ عن عمله في هذا المسلسل.

وقال خلال لقائه في برنامج “علامة استفهام”، مع الإعلامي مصعب العباسي، والمذاع عبر فضائية “الشمس”، إن والدته قالت له لا وأصدقائه نصحوه بعدم تقديم الدور وذلك بسبب ارتدائه قميص نوم في الدور.

وأضاف، أن الدور كان سيكون أكثر من ذلك، ولكنه قام بلم الدور، واعتذر قائلًا: “غصب عني بس والله حصلت على أموال قليلة من هذا الدور”، مشيرًا إلى أنه رفـــض الدور فى البداية، ولكنه بعد أصـــرارا من القائمين على العمل قام بتجســـيد الشخصية.

وأشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يقدم العمل القــوي، ولكنه يبحث و يسعى من أجل الحصول على اللقطة.

كما وجه الفنان أحمد عبد الله محمود، رسالة نــ ــارية لـ الفنان محمد رمضان، و حديثه أنه نمبر وان، قائلا: “مش مقتنع بالكلام ده خالص.. محـــدش نمبر وان، لأن الفنان الذى يحصل على أموال كثيرة من الأعمال لا يطلـــق عليه نمبر وان”، متسائلًا: “لما رمضان نمبر وان الزعيم و الفنان الكبير عادل أمام يبقى ايه”.

وتابع، عادل أمام لم يتحدث فى يوم ويقول إنه الزعيم أو أى لقب، فالجمهور هو من يطلق الألقاب على النجوم.

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقف جمعه بالمخرج خالد يوسف، عندما طالب منه الخروج من الاستوديو فى بداية دخوله مجال الفن، موضحًا أنه ظل يبكــي فى الحمام ، بعد حديث خالد يوسف معه، وطـــرده أمام الجميع.

وأضاف، أنه فى أثناء البكاء شاهده المخرج الراحل يوسف شاهين، وقال له :” بتبكـــي ليه ياض.. انت عايز تمثل تعالى معايا”، مؤكدًا أن المخرج الراحل كان له فضل كبير فى دخوله مجال الفن، و التمثيل بعد أن تم طـــرده من خالد يوسف، مشيرًا إلى أن تعرض للسخـ ـــرية من قبل اصدقائه ولكن الفنانة منة شلبي، كانت تسانده وتطلب منه الاستمرار.

شاركها
Facebook Twitter Google +

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *