سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

محمد رشاد يكشف موعد زفافه على خطيبته في اول ظهور إعلامي لهما

شارك الفنان المصري محمد رشاد، نجم برنامج “أراب أيدول”، للمرة الأولى إعلامي برفقة خطيبته  غادة فتحي في حفل توزيع مجلة “وشوشة”.

وكشف محمد رشاد، موعد زفافه على خطيبته غادة فتحي، وكشف موعد زفافه على خطيبته وذلك بعد شهور قليلة من إعلان خطبته، وقال محمد رشاد في مقابلة  له مع برنامج ET بالعربي: “الفرح آخر 2022 أو على رأس السنة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

و تحدث الفنان محمد رشاد، للمرة الأولى عن خطيبته غادة فتحي، والتي ارتبط بها بعد مرور عام من انفصــاله عن زوجته الأولى المذيعة مي حلمي.

وقال محمد رشاد، خلال لقائه في برنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “إن شاء الله هتجوز قريب فهي بنت أصل بتشتغل في قطاع البترول، وأنا مبحبش أدخل في الحياة الشخصية واتكلم عليها عشان هي بتخصني لوحدي”.

محمد رشاد وخطيبته

وأضاف: “خطيبتي شخصية عامة في مجالها، وإن شاء الله ربنا يكتبلنا الخير وحضرتك تبقى من أول المدعويين ولكنه لم يتم تحديد موعد محدد للزواج”.

وكانت غادة فتحي، خطيبة الفنان  محمد رشاد، قد ردت على تعليقات تفيد بتشبيهها بزوجته السابقة المذيعة مي حلمي، وقالت في ردها على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “لا انا مش شبه حد نهائي.. انا غادة فتحي”.

وكشف محمد رشاد، عن ارتباطه بعدما نشر صورة له برفقة خطيبته عبر خاصية الأستوري بصفحته ولكنه حاول إخفاء وجهها لتقوم هي بنشر نفس الصورة بدون إخفاء وجهها ولكنها قطعت الجزء الخاص بصورته.

وغادة فتحي، هي  عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، وتعمل في قطاع البترول.

تصريحات طليقة محمد رشاد المثيــ ـرة للجـ ــدل

يذكر أن مي حلمي أثــ ارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليــ قها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفـــ صال.

محمد رشاد ومي حلمي

وكانت مي حلمي، قد انفصـ ـــلت عن الفنان محمد رشاد، في شهر أغسطس قبل الماضي، وكانت قد كشـــفت أنها فوجئـــت بخبر انفصـــالها من الأخبار ومن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية المصرية مي حلمي قد أعلنت مؤخرا عن اقتراب موعد زواجها من حبيبها الجديد، وذلك بعد انفـــصالها عن زوجها الفنان محمد رشاد.

بـ”خاتم وقلب”.. مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها من جديد بعد طلاقها من محمد رشاد

مي حلمي ترد على شمـــاتة محمد رشاد بها: زانـــق نفسك في أي حاجة

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *