سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الموت يفجع هشام عباس…ويودع والده وحيداً

توفى، محمود عباس والد المطرب هشام عباس .

و شيع اليوم الجمعة 7 يناير، الفنان هشام عباس جنازة والده عقب صلاة المغرب من مقابر الأسرة بمنطقة الكردى بالإباجية بالبساتين، بحضور الأهل والأصدقاء من المشيعين.

وتوافد المشيعون على المقابر، وقدموا واجب العزاء للفنان هشام عباس، الذي لم يتمالك أعصابه في مراسم الجنازة وانهار من البكاء، في ظل مواساة الحاضرين له.

و أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، وفاة والد الفنان هشام عباس.

و كتب أيمن بهجت قمر، من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “توفي اليوم والد اخويا وحبيبي الفنان هشام عباس البقاء لله وخالص التعازي للأسرة”.

و حرص الفنان حميد الشاعري على تقديم واجب العزاء في والد صديقه الفنان هشام عباس، إذ حضر «الشاعري» إلى مقابر الأسرة بمنطقة الكردى بالإباجية بالبساتين، لتشييع الجثمان وتقديم العزاء.

وحضر حميد الشاعري، إلى المقابر وهو ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، وبدى خلال العزاء متأثرًا ولم يتمالك أعصابة وأنهار بالبكاء على فراق والد صديقه هشام عباس ولم يحضر من نجوم الفن سوي حميد الشاعري اذ تواجد معظمهم في ، واجب العزاء في الفنان أحمد الحجار، مساء اليوم الجمعة 7 يناير في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحرص أيضًا، الكينج محمد منير و الفنانين: سامي المغاوري، محمد ابو داوود، صبري فواز، على الحضور إلى مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين لمواساة الفنان علي الحجار وتقديم واجب العزاء في وفاة شقيقة، الذي رحل عن عالمنا قبل أيام قليلة.

كما حرصت وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أحمد الحجار، فحضرت مساء اليوم الجمعة 7 يناير إلى مسجد الحامدية الشاذلية لمواساة الفنان علي الحجار، وكان بجوارها الإعلامي محمود سعد، وياسين التهامي.

أحدث أعمال هشام عباس
يذكر أن أحيا المطرب حميد الشاعري حفلا في بورتو السخنة، إحتفالا برأس السنة، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، وشاركه الفنان هشام عباس وأشعلوا الحفل.

وكان قد فاجأ النجم حميد الشاعري وعدد من أصدقائه المقربين بالاحتفال بأول البوم غنائي( نظرة )الذي صدر 17 ديسمبر 1991.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *