سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

زوجة مدحت صالح تحتفل بعيد زواجهما في ظهور نادر لها.. صور

­ ­احتفلت الكاتبة نورا الباز بعيد زواجها من الفنان المصري مدحت صالح، ونشرت صورة “سيلفي” تجمعهما معا، وذلك في ظهور نادر لها.

زوجة مدحت صالح علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، بقولها: “انهارده عيد جوازنا، سنين كتير عــدّت بفضل ربنا، أمــان وراحة بال وونــس وســتر ربنا يديم المحبة”.


يذكر أن مدحت صالح قد تزوج 5 مرات على مدار حياته، وكانت أولى زوجاته الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، ولكن زواجهما لم يدم طويلًا، فقد انفـــصلا بعد ستة أشهر من الزواج.

ثم تزوج الفنان مدحت صالح للمرة الثانية من ليلى صديق، شقيقة الكابتن فاروق جعفر، وقد رُزق منها بطفلين، وهما رانيا، وأدهم، ولكن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرار، فقد انفــ ـصلا عن بعضهما البعض.


تزوج مدحت صالح للمرة الثالثة، من الفنانة سمية الألفي، ودام زواجهما لمدة عامين، وكانت سمية الألفي تكبره بـ 7 أعوام، ولكنهما انفـ ــصلا أيضًا.

ثم تزوج مدحت صالح للمرة الرابعة من الفنانة شيرين سيف النصر، لتكون أقصر زيجاته، حيث لم تستمر سوى أربعة أشهر ثم انفـ ـصلا.

تزوج الفنان مدحت صالح المرة الخامسة والأخير من الشاعرة نورا الباز، التي لا يترك مناسبة إلا ويقوم بمدحها، كما يعبر عن حبه لها دومًا، في جميع لقاءاته.

كما ترددت أنباء من قبل أنه تزوج أيضا من الفنانة سمية الخشاب، إلا أن هذه الأنباء لم يتم التأكد من صحتها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *