سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد وصف ملامحها بالرجولية.. بيج ياسمين في ظهور مفاجئ بالحجاب والجلابية وتؤكد: أنا مش بتاعت كلام

بعد تصدرها للتريند لأيام عادت بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام، للظهور مرة أخرى ولكن بملامح أنثوية وذلك بعدما ارتدت عباءة وحجاب، وكشفت عن مفاجئة لكل متابعيها.


بيج ياسمين التي اشتهرت بملامحها الرجولية التي اكتسبتها بسبب ممارستها للرياضة المتسمر وظهورها حليقة الشعر كالرجال، علقت على إطلالتها الجديدة قائلة: “شكلي زي مانا والناس عارفاني حتى وأنا مغطـــية العضـــلات، لابسة حجاب ومفيش أي فرق بيني دلوقتي وبيني من 15 سنة”، وذلك في إشارة منها للصور التي يتداولها البعض قديمًا لها بالحجاب.

إطلالة بيج ياسمين تأتي في إطار مشاركتها في فيلم سينمائي جديد تشارك فيه خلال الفترة المقبلة وتؤدي من خلاله دور مدربة ترتدي الحجاب للتخــــفي في عملية خــــطف طفل، وعلقت بيج ياسمين على صرتها بالحجاب قائلة: “أنا مش بتاعة كلام، أنا بعضــلات أو بشعر أو بحجاب، أنا الناس كلها عرفتني، وده ردي على المتنـــ ـمرين والمنتقـ ــدين.. ده لوك للفيلم أنا متحجبتش ولا لابسة الحجاب”.

بيج ياسمين، كشفت أن حلمها ليس بالوقوف عند التمثيل فقط ولكنها تحلم بأن تغني أيضًا قائلة: “همثل وهغني، وعاملة أغنية اسمها (أركب التريند) كلامها سهل تضــرب بروتين صـــعب تبقى البيج ياسمين، عشان أظهر للناس كلها

 

وأكدت مدربة رفع الأثقـــال أنها لم تترك التدريبات، والنزول للصالات الرياضية: “أنا على العهد مع الجيم والحديد، لكن برده همثل وأغني وأعمل كل حاجة”.

بيج ياسمين وصورها بالحجاب قبل اتجاهها للتدريبات
ونشر صور لبيج ياسمين وهي ترتدي الحجاب، وذات ملامح أنثوية جــ ـذابة، وذلك على عكـ ــس ما ظهرت به تمامًا مؤخرًا، إذ اختــ ـلفت ملامح أنوثتها، وبرزت عضلات جمسها الضخــ ــمة، وذلك نتيجة لممارستها رياضة حمل الأثقــ ـال على مدار أكثر من 10 أعوام متتالية.

كشفت الفتاة التي تبلغ من العمر 30 عامًا، تفاصيل حبها لعالم حمل الأوزان الثقــ ـيلة، موضحة أنها بدأت ممارسة التمارين الرياضية منذ عام 2004، إذ كانت تعاني حينئذ من النحـــ ـافة الشديدة، وكان يبلغ وزنها نحو 53 كيلو جرامًا.
وقالت بيج ياسمين إنها لم ترغب حينها في زيادة وزنها، بل كانت رغبتها الأولى والأخيرة هي بناء عضلات جسـ ــدها، وزيادة حجمها، وهو ما نجحت فيه بالفعل، إذ باتت مدربة لحمل الأوزان الثقيلة داخل إحدى الصالات الرياضية المخصصة للرجال، وهو ما قابلته أسرتها بالرفــ ـض الشديد، لكنها ما تزال مستمرة في المجال ذاته، وذلك لحبها الشديد له، لافتة إلى أنها سوف تستمر بعملها إلى آخر يوم في حياتها.

ونرصد فيما يلي معلومات عن بيج ياسمين :
تعمل بيج ياسمين، مدربة كمال الأجسام في “جيم” رجالي، كما تعمل محاسبة فى نفس الجيم، تخرجت من كلية التجارة وتبلغ من العمر 30 عامًا واختارت أن تكون مدربة كمال أجسام بسبب عشقها للعبة.

لا تملك ملابس نسائية وتفضل الملابس الرياضية فقط، أصبحت ترند فى خلال الساعات الماضية على وسائل السوشيال ميديا بعدما طرحت لنفسها عدد من الفيديوهات الخاصة بها والتى تظهرها وهى تقوم بعمل التمارين وتدريب الرجال على لعبة كمال الأجسام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *