سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

غادة إبراهيم: فيلم الامبراطورة سبب طـــلاقي وصاحب جوزي طلبني للجواز.. ريحة الخدامة سبب خيـــانة الرجالة

غادة إبراهيم: فيلم الامبراطورة سبب طـــلاقي وصاحب جوزي طلبني للجواز.. ريحة الخدامة سبب خيـــانة الرجالة

 

تصدرت الفنانة غادة إبراهيم محركات البحث على جوجل بعد استضافتها على قناة النهار وفتحها للعديد من الملفات القديمة، ومنها قضــ يتها المعروفة قبل سنوات والتي شغلت الرأى العام .

حلت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج ونقول كمان، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب؛ المذاع على شاشة النهار، وكشفت خلالها الكثير حول حياتها الشخصية وسبب طــ لاقها، وتفاصيل حبــ سها لمدة 20 يومًا بتهمة مخــ لة بالشرف، ومن الذي تسبب في ذلك الأمر، بجانب علاقتها بزملائها في الوسط الفني، واهتمامها بشكلها ورشاقتها حتى الآن.

 

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن أسباب خيــ انة الرجال لزوجاتهم، مشيرة إلى أن رائحة الخادمة عامل أساسي في خيــ انة الرجل.

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامجها ونقول كمان المذاع عبر شاشة النهار: الرجالة بتخــ ون زوجاتهم بالرغم من جمالهم، وفيه نماذج من الرجال رائحة الخادمة بتأثر في مراهقتهم إذا كان بينهم علاقة، بتفضل معاهم لحد زواجهم ولذلك يبحث عن الخادمات بالرغم من مكانة زوجته الاجتماعية وجمالها وكفاءتها.

 

 

تابعت: أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتــ خون زوجاتهم بتكون زوجاتهم هوانم.

 

وعن سؤال الإعلامية ياسمين الخطيب «مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟» ردت الفنانة غادة إبراهيم قائلة: أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخــ رب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول.

وأضافت غادة إبراهيم: هو شخص متزوج وبعد طــ لاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا.

غادة ابراهيم تكشف خيــ انة زوجها

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها حاربت العالم لكي تتزوج من طلــ يقها، رغم رفض والدتها وعدم حضورها عقد قرانها، مشيرة إلى أن رغم حبها الشديد له إلا أنه خــ انها بعد زواج دام لـ 5 سنوات، وكان سببًا في ابتعادها عن الفن وحاربها في التمثيل.

 

 

وكشفت غادة إبراهيم عن خيــ انة زوجها لها بالرغم من مساعدتها له، وأكدت أنه حاربها في مجال التمثيل ومنع عنها العديد من الأعمال الفنية وحذف اسمها من أي سيناريو يعرض عليها دون علمها، وبالرغم من كل ذلك لم تتركه لأنها تحبه.

 

وأضافت غادة إبراهيم أن طليــ قها تزوج مرة واحدة بعد انفصــ الهما وقرر عدم الزواج مرة أخرى، لأنه لم يحب غيرها ولم يرى مثلها، مؤكدة أنها لن تعود له مرة أخرى، قائلة: في حاجات بتتشــ رخ مهما تحاولي ترجعيها مش بترجع وكمان مشاعري اتغيرت والحب راح.

 

وأضافت: العلاقات الإنسانية والمشاعر أهم من الحب والاحترام، وهناك مثل سوري يقول: خدي الأصيل ولو على الحصير، واللي ما يبعكيش عشان علي في منصبه ولا عشان كبرتي ولا كام شعرة بيضة ظهرت عندك.

 

وتابعت: كتبت له يوم زواجنا أتمنى أدفن معاك، ويكون يومي قبل يومك عشان أنت اللي تدفني بنفسك وعديت أمي علشانه ورفضت تحضر كتب كتابي وكنت ببــ كي بالد مــــ وع، لكن جــ رحني بخيــ انته ومعرفش قيمتي، مشيرة إلى أن الخيــ انة ليست فقط خيــ انة جــ سد ولكن خيــ انة مشاعر أيضًا.

 

وأكدت غادة إبراهيم، أنها لا تمانع بالزواج من شخص فقير إذا كان معدنه أصيل، مشيرة إلى أنها ولدت وفي فمها ملعقة ذهب ولا تحتاج للأموال، معقبة: مش مهم يكون معاه فلوس ما دام أن معدنه أصيل، أنا شفت الدنيا كلها ومش محتاجة خلاص ومش هكون محــ رومة ولا نفسي في حاجة ولو قفلت بابي وكلت حتة جبنة نعمة ورضا بالنسبة لي.

 

 

كما كشفت غادة إبراهيم، عن خوضها للعديد من عمــ ليات التجميل، مشيرة إلى أنها فنانة مثــ يرة ولا تشبه أحد في أعمالها الفنية.

 

 

وقالت غادة: أنا عملت شفــــط ونــــحت لـ جســ مي؛ لأني بأكل كتير وأنا حـــ زينة أو أعــ اني من الاكتـــ ئاب، وأنا موهوبة في الطبخ وبحاول أن أحافظ على وزني بالرياضة ولكني في بعض الأوقات ألجأ للنـــ حت، وأنا سناني من زمان مظبوطة وبعمل الحاجات البسيطة لأكون أجمل.

 

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن دورها في فيلم الإمبراطورة، مشيرة إلى أنه كان سبب طــ لاقها، وأنها لن تقدم أدوار إغــ راء مرة أخري.

وقالت غادة إبراهيم : انفــ صلت عن زوجي بسبب دوري في فيلم الإمبراطورة، ولم أكن أعلم أنه دور إغــ راء؛ لأنه لم يكتب في السيناريو، ولكن المخرج غير بعض الأشياء أثناء التصوير مثل الملابس.

 

وواصلت: لم أرفض الدور لأنه كان أول تجاربي التمثيلية، بجانب نجوم كبار مثل نادية الجندي، واعتبرتها فرصة كبيرة جدًا، وحاولت إثبات نفسي في المجال، وأثناء التصوير كنت بدعي أن لا يشاهد زوجي مشاهدي في الفيلم، ولكنه شاهدها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفــ صال بسبب تلك المشاهد، قبل أن نعود للارتباط مرة أخري.

 

وأضافت غادة، مع احترامي لكل فنانين الإغــ راء، لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار، وأنا أحاول الابتعاد عن أي دور يتسبب لي في أزمات شخصيىة.

 

غادة إبراهيم تكشف أسباب حبـــسها بإدارة شقة دعارة : أنا شمال.. طب إزاي؟

 

جدير بالذكر، أن فيلم الإمبراطورة من تأليف مصطفى محرم، وإخراج علي عبد الخالق، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم نادية الجندي، أحمد بدير، محمد رياض، إبراهيم يسري، سامي سرحان، وغادة إبراهيم.

 

من هي غادة إبراهيم ؟

ولدت في 1 نوفمبر 1972، عمرها 50 سنة، برجها الفلكي هو العقرب، ولدت في الإسكندرية بمصر، والدها مصري وجدتها لوالدها مغربية الجنــ سية، ووالدتها مصرية وجدتها لوالدتها تركية

 

غادة إبراهيم

 

تعلمت فن الباليه في مدرسة ماريا اوزيليا تريتشي الإيطالية بالإسكندرية، وأيضاً التحقت بالكونسرفتوار لتعلم العزف على البيانو في الإسكندرية، ثم انضمت إلى بيت العود لكي تتعلم العزف على العود على يد نصير شمة وهو عازف عود عراقي.

 

 

بدايتها

بدأت الفنانة غادة إبراهيم مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في الإعلانات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وغادة عادل، ثم دخلت عالم التمثيل في عام 1994 من خلال مشاركتها في مسلسل سر الأرض، ثم بعدها توالت أعمالها الفنية في المسرح والسينما أيضاً، حصلت على أدوار البطولة في أكثر من فيلم منهم: قشر البندق، حائط البطولات، شاركت كبطلة في مسلسلات كثيرة أهمها: السبع بنات، منتهى العشق، السندريلا، أسمهان، يوم ما اتقابلنا.

 

شاركت في فيلمين إغــ راء فقط هما طأطأ وريكا وكاظم بيه مع الفنانة نجاح الموجي، فيلم الإمبراطورة مع الفنانة نادية الجندي، قدمت خلال مسيرتها ما يقرب من 60 عملاً فنياً في مختلف المجالات، آخر ما شاركت به فيلم “شارع محمد علي” عام 2017 ولم يتم عرضه حتى الآن.

 

 

مراتي متجوزة عليا ومقسمة الاسبوع بيني وبينه اعمل ايه.. مبروك عطية يرد

 

حياة غادة ابراهيم الشخصية

في عام 2004 تزوجت من كاتب السيناريو طارق عبد الجليل، وقضت معه سنوات عديدة ولكنها عرفت أنه يخــ ونها فطلبت الطــ لاق منه، وفي حفل زفاف نجلة فيفي عبده أعلنت بشكل مفــ اجئ أنها تمت خطبتها من رجل سعودي يسمى باسل ويعمل كطيار وقررت أن تتزوج مرة أخرى.

 

غادة إبراهيم وزوجها السعودي

 

غادة إبراهيم وقــ ضية الآداب

تم تقديم بلاغ ضــ د الفنانة غادة إبراهيم والذي يوجه اتــ هام لها بأنها تمتلك شقة لإدارة الأعمال المنافية للآداب، ومن بعدها قامت الشرطة بإلقاء القــ بض عليها، ليتم بعد ذلك وضعها في ســ جن القناطر، وحكم عليها بالســ جن لمدة 3 سنوات، وذلك بعد اكتشاف أنها تمتلك أكثر من شقة سكنية لهذه الأعمال، وبعد مداهمة الشرطة للشقق وجدوا فيها رجال ونساء واتهــ موا الممثلة غادة إبراهيم بأنها هي المالكة للشقق.

 

ظلت غادة إبراهيم أكثر من نصف المدة في الســ جن ثم بعدها صدر قرار بخروجها وذلك نظراً لسلوكها الجيد، ولكن بعد خروجها تعرضت لأزمة نفسية أثرت على حياتها، وقامت برفع دعوى قضائية لكي يتم إثبات براءتها، وبعد إثبات براءتها وضحت غادة إبراهيم أن القــ ضية كانت مدبرة لها من فنانة تدعى إلهام بنت عفاف.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *