سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الممثلة رحاب عرفة تعلن وفاة والدها: لقنته الشهادة وضهرى أتكسر

الممثلة رحاب عرفة تعلن وفاة والدها: لقنته الشهادة وضهرى أتكسر

أعلنت الفنانة رحاب عرفة وفاة والدها حيث كتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”لقنته الشهادة.. ضهرى اتكسر أبويا مات..إنا لله وإنا اليه راجعون..لو ليا خاطر عند حد يكثف الدعاء لأبويا محمود ابن فاطمه الحنين الكريم الطيب قلبى وسندى والنبى افتكروه فى صلاتكم ودعائكم”.

وشاركت رحاب عرفة مؤخراً في بطولة حكاية “حكايتي مع الزمان” من الموسم الثانى لمسلسل “إلا مع ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وجسدت خلال الأحداث ابنة ميرفت أمين الكبيرة.

كما ظهرت في شهر رمضان الماضى في مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن رحاب عرفة بدأت مشوارها الفني أثناء دراستها بمعهد الفنون المسرحية، حيث قدمت أكثر من عرض مسرحى، إضافة إلى مشاركتها فى مجال الإعلانات مع مخرجين كبار مثل وتامر مهدى، ومحمد القلعاوى، وأحمد نادر جلال الذى اختارها بعد ذلك لتشارك فى مسلسل “إسم مؤقت” ثم توالت مشاركاتها فى عدة أعمال أبرزهم، برنامج “أشرف يقدمه أيمن”، و فيلم “هيبتا”، ومسلسلات “أفراح القبة”، “قمر هادى”، “الرحلة”، “حكايات بنات 5″ و”الشارع اللى ورانا” وغيرها من الأعمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *