سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ضهــ ـري اتكســر.. زينة تحيي ذكرى رحيل والدها بكلمات مــؤثرة وتطالب جمهورها بالدعاء له

أحيت الفنانة المصرية زينة، الذكرى الرابعة عشر، لرحيل والدها ونشرت صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعبرت من خلالها عن افتقـــادها الكبير له.

وقالت زينة في تعليقها على الصورة: “زي النهاردة من 14 سنة قلبي مـــات وظـــهري انكســـر وخلص الحب من الدنيا راح اللي كان بيحبني بجد وكان كل حياتي ومستقبلي، كان الفرحة اللي في حياتي أنا بكتب هنا عشان عاوزكوا تدعوله، ادعو معايا يارب تكون في الجنة يا بابا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

صورة لطفل مع زينة تثيــر الجـــدل

و أثارت الفنانة زينة، الجدل، منذ 3 أسابيع، بعد نشرها صورة لها مع طفل صغير لم يتعد عمره 12 عامًا، جدلا وتساؤلات واسعة في مصر حيث قال البعض إنه ابنها من الفنان أحمد عز.

وتسببت الصورة في الكثير من الجـــدل في مصر خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضـــب والدة الطفل التي قالت: “الأول الموضوع كان عادي، وبعدين لما انتشر اتفاجــئت واضــايقت من التعليقات، وكمان عشان الولد، ومينفعش الهـــزار مع الفنانة في حاجة زي دي”.

وقالت والدة الطفل الحقيقية إن نجلها يعمل في مجال الفن، وجسّد دور نجل الفنان السوري سامر المصري، في مسلسل “كله بالحب”، الذي كان بطولة الفنانة زينة: “الصورة اتاخدت في كواليس مسلسل كله بالحب اللي اتذاع في رمضان 2021، وده كان أول مسلسل ابني يشتغل فيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *