سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجوى فؤاد توضح تفاصيل حالتها الصحية وتكشف رغبتها في العمل: عايزه أكل عيش

كشفت الفنانة المصرية، نجوى فؤاد، جحود الفنانين معها وعدم سؤالهم عليها، في فيديو نشر لها الأيام الماضية.

وفي تصريح جديد لها كشفت تفاصيل حالتها الصحية مؤكدة أنها تعاني منذ عامين من انزلاق غضروفي بين الفقرة الرابعة والخامسة:“مفيش حد بقى بيسأل عليا”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”: اعتزلت الرقص منذ 16 عامًا، وآخر عمل فني شاركت فيه كان فيلم خلطة فوزية، مؤكدة أنها لا تستطيع إجراء جراحة، لكنها تلجأ للعلاج الطبيعي ورغم ذلك فإن حالتها الصحية كما هي دون تقدم.

واختتمت الراقصة الاستعراضية حديثها: “عايزة اشتغل عشان آكل عيش لأني بصرف على نفسي وبيتي”، موضحة أن أكبر أجر تقاضته كان 20 ألف جنيه في فيلم خلطة فوزية، وأكبر أجر لها في الحفلات كان 4 آلاف جنيه”.

جحود الفنانين معها

واشتكـــت الفنانة نجوى فؤاد، في الفيديو من نكـ ــران جميل الوسط الفني وعدم سؤالها عليهم إلا أنه من ثلاثة أشخاص فقط في الوسط الفني، قائلة: “اللي بيسأل عليا في الوسط الفني منة جلال أولا، سعيدة جلال، ونبيلة عبيد لن أنسى لها مواقفــها معي أبدًا.. لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب ولما سمير صبري تعــ ـب كلمته وقولتله إن سمير تعــ ـب ونقلوه المســتشفى”.

 


واضافت: “مفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حـــرام مش عشاني أنا عشانا كلنا وإحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *