سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بقبلة على الرأس ريهام حجاج تنشر صورة حديثة لها برفقة زوجها

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة له برفقة زوجها محمد حلاوة.

وظهر زوجها وهو يطبع قبلة على رأسها وعلقت على الصورة قائلة: “قلبي”، ونالت الصورة على العديد من التعليقات التي تمنت لها السعادة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

من ناحية أخرى كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن تعرض حساباتها للهجـ ــوم من قبل صفحات مزيفة على موقع “إنستجرام”، وكلها تستخدم نفس الكلمات والألفاظ الخــ ـارجة.

وعلقت ريهام حجاج، على تعرضها للهجــ ــوم بنشر صور من الصفحات المزيـــفة وعلقت عليها قائلة: “ابتدينا زى كل سنة… استمروا السنة دي مش همسح حشيرهم كلهم عشان تنفضــ ـحوا”.

وأضافت: “بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونتس الـfake اللي شغالة شتيــ ـمة، ارحموا نفسكم، نفس الكلام وكلها أكونتات مضـــروبة، طب حتى شوية ابتكار يا جماعة”.

 

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها

حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طــليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ريهام حجاج وجهت التهنئة لزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “كل سنة و أنت طيب يا حبيب قلبي عقــبــال مليون سنة “.

الفنانة المصرية أضافت: “كل سنة و أنت عمـــري و حياتي و نصي التاني و كل إللي ليا حبك بحبك بحبك.. ربنا يخلليك لينا و أشوفك دايما مبسوط و مرتاح و ناجح و متهــني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

زوج ريهام رد على كلامها، بقولها: “كل سنه وانتي نور دنيتي وعينيا وكل ال ليا كل سنه وانتي منوره حياتي ومنوره حياه عيلتنا كلها وحياه كل ال حواليكي بعشــقك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *