سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مصنوعة من جلد التمساح.. ياسمين صبري تثير الجدل بحقيبة بملايين الجنيهات.. صور

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري جدلا واسعا بنشرها مجموعة صور لها، ظهرت خلالها ممسكة بحقيبة يد غالية الثمن بكل مبالغ فيه.

وحقيبة ياسمين صبري من توقيع ماركة «hermes» الفرنسية، وقد تميزت الحقيبة بكونها كلاسيكية، باللون الأخضر الغامق، والتي جاءت مصنوعة من جلد التمساح السميك.

وتستغرق صناعة هذه الحقيبة وقت طويل في صبغ جلد التمساح، فضلًا عن اختيار مقابضها الثمينة.

ويصل سعر الحقيبة لـ 212٬759 دولار أمريكي، وهو ما يتخطى 3 ملايين جنيه مصري، كما إنها تُعرض للبيع في المزادات الضخمة بسعر 85 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و300 ألف جنيه مصري.

عائلة ياسمين صبري في أمريكا:

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين صبري في شهر فبراير الماضي، صورة خلال زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية على موقع “إنستجرام”، تظهر فيها مع أخيها آدم وشقيقتها نيرمين ووالدتها في مدينة نيويورك.

وظهرت ياسمين في إحدى الصور بإطلالة شتوية وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية، ونشرت صورة أيضا من داخل الطائرة.

كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري بجانب شقيقها الأصغر آدم في أحد المطاعم الكبيرة بالولاية، وحظيت صور ياسمين صبري وعائلتها باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

آدم نشر كذلك صورة تجمعه بأخته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابه على “إنستجرام” أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بنيويورك، وقد لفتت الصور الأنظار واهتم بها قطاع واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحظت أيضا صور الفنانة ياسمين صبري في رحلتها الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعيها.

كما نشرت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى.

وبدت نرمين تحمل بعض مــلامح شقيقتها النجمة الشهيرة، كما ظهر بالصورة كذلك آدم أثناء تواجد العائلة في نيويورك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *