سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ماكيير مسلسل “الاختيار 3” يكشف كيف حـوّل ياسر جلال للرئيس عبدالفتاح السيسي: المكياج كان له تأثير في صوته

كشف أحمد مصطفى، ماكيير مسلسل “الاختيار 3″، كيف استطاع تحويل الفنان ياسر جلال ليصبح شديد الشبه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يجــسد دوره في المسلسل.

الماكيير أحمد مصطفى أكد أنه واجه صعـ ـوبات أثناء التحضير لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن الصــعوبة الأولى تمثّلت في الجبهة الأمامية، قائلا: “اضطـــررنا لحـــلق شعر ياسر جلال بالكامل، وبالفعل وافق هو على حــلق رأسه حتى تظهر الجبهة الأمامية للشخصية بشكل طبيعي”.

وعن وصول ياسر جلال إلى نبرة صوت الرئيس، قال أحمد مصطفى إن المكياج كان له تأثير بالطبع في صوت ياسر جلال، قائلا: “ياسر جلال تعــب واشتغــل على نفسه كتير عشان يوصل للصوت ده، وده نتيجة للعوامل المكتملة، يعني لما المكياج يكون مظــبوط والملابس، الشخصية نفسها بتكون مرتاحة في تقديمها للعمل ويقــتنع بالدور، كلها عناصر بتكمّل ببعضها البعض”.

ياسر جلال يتألق في شخصية عبدالفتاح السيسي:

قدم الفنان المصري ياسر جلال، شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مسلسل “الاختيار 3″، وذلك قبل توليه حكم البلاد.

وقدم ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣، ورغم اختـــلاف ملامحها لكن المكياج قرب من ملامح ياسر جلال والرئيس، بالإضافة لتقليده لحركات  الرئيس ومشيته وجاء طقه قريب جدًا من نطق الرئيس.

رأي النقـــاد

وقال الناقد الفني خالد محمود، إن تأدية الفنان ياسر جلال دور الرئيس عبدالفتاح السيسي كان تحديًا كبيرًا له، حيث إن تقديم أي ممثل شخصية ما زالت على قيد الحياة يعد تحديًا كبيرًا.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت الإعلان الدعائي لمسلسل “الاختيار 3″، تحت شعار “كواليس أخــ ـطر 96 ساعة في تاريخ مصر” استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحـ ــذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظـ ــاهرات للإخـــ ـوان على الجانب الآخر.

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخـ ــابرات المخـ ــابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخـ ــوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبدالعزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *