سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تطورات الحالة الصحية للفنان طارق الشيخ بعد تعــرضه لأزمــة صحية شــديدة

طمأن المطرب الشعبي طارق الشيخ جمهوره على حالته، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة مؤخرا، دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

طارق الشيخ كشف أن حالته تحسنت وخرج من المستشفى، حيث كتب، على حسابه بموقع “الفيس بوك”: “اخواتي واصحابي وجمهوري الحبيب قد ايه اتأكدت اني غالي عليكم”.

الفنان المصري أضاف: “واحب اشكركم علي سؤالكم عليا وانا بخير الحمد لله خرجت من المستشفي وفي البيت بفضل ربنا ودعواتكم ليا❤”.

مــرض طارق الشيخ:

كشف الفنان المصري طارق الشيخ عن تعرضه لأزمــة صحية شــديدة، دخل على إثرها المستشفى، دون الكشف عن تفاصيل ما حدث له.

طارق الشيخ نشر صورة له على سرير أحد المستشفيات، وبدا عليه التعـب الشــديد، وعلق على الصورة، على حسابه بموقع “الفيس بوك”، بقوله:” جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل”.

زوجة طارق الشيخ تكشف التفاصيل:

ومن جانبها، كشفت زوجة طارق الشيخ تفاصيل ما حدث، بقولها: “كنا شــاكين في جـــلطة، لكن الحمد لله، الدكاترة طمّنونا، وحالته الآن مستقــرة، وتعــرّض لهذه الأزمــة بسبب عصــبيته الزائدة وانفعـــاله الشديد، وقد خرج من العناية المركزة”.

مدير أعمال طارق الشيخ يتحدث عن حالته:

وصرح وليد الشيخ، مدير أعمال طارق الشيخ، إن الفنان تعرض لأزمــة تنفسية دخل إثرها إلى أحد المستشفيات، لافتا إلى أن الزيارة ممـــنوعة عنه خلال الوقت الحالي، وأنه من المقرر أن يخرج من المستشفى خلال يومين أو ثلاثة.

وبعد فترة طمأن طارق الشيخ جمهوره عليه، مؤكدا أن حالته تحسنت، حيث قال: “جمهوري الحبيب انا صحتي الحمدالله اتحسنت.. حمدالله ربنا كريم.. وحمدالله علي كل حال.. الحمد لله انا بخير شكراً لجمهوري الحبيب”.

من هو طارق الشيخ:

وطارق الشيخ مطرب شعبي مصري من مواليد سنة 1972 بحي الشرابية شمال القاهرة، تعلق طارق الشيخ بالغناء منذ طفولته وكان لنشأته في حي شعبي تأثير كبير على توجّهه الفني.

يعتبر الشاعر الغنائي أمل الطاير هو المكتشف الأول لطارق الشيخ حيث أعجْب بصوته وشجّعه على مواصلة الغناء، انطلق طارق الشيخ منذ بداية مسيرته الفنية بتقديم الأغاني الشعبية المرتبطة بهــموم المواطن وقد لاقت نجاحا كبيرا وانتشرت إنتشارا واسعا بين الجماهير العريضة.

أصدر طارق الشيخ مجموعة من الأشرطة والألبومات كانت بدايتها منذ سنة 1995 بألبوم “إختار لك حل” ليصدر بعده بسنتين ألبوم “يا عيني علينا” سنة 1997 ثم ألبوم “صبرك عليّا” 1998 ومع مطلع سنة 2000 أصدر ألبوم “نفسي يا دنيا” ويليه سنة 2001 “على باب الجنّة” ثم “عشاق” سنة 2003 و”باتمنى لقاك” في 2004، أصدر طارق الشيخ ألبوم “اجرح” 2006 و”راحو” 2008 ليكون الألبوم الأخير سنة 2009 بعنوان “ندم عمرك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *