سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد وقوعها ضحـ ــية لرامز جلال.. هنا الزاهد تدخل في نـــ وبة بكـ ــاء وانهـ ـــيار شديد

انضمت الفنانة المصرية هنا الزاهد، لضــ ـحايا الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز موفي ستار”، والذي يتم تصويره في السعودية ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

رامز جلال، قال في مقدمة الحلقة: “نجمتنا النهاردة دخلت الوسط الفني بشعرها الأشقر وعينيها الملونة، والكل حبها وحصــروها في دور البنت الكيوت، وفجأة وقفت قدام المراية وغيرت جلدها، وفي يوم وليلة باربي تحولت لواحدة شـ ــلق، وسنووايت بقى لسانها طويل وبتــردح وتعمل قلــق”.

كما سـ ــخر رامز جلال من ملابس هنا الزاهد في بداية الحلقة قائلا: “غجـــرية من غجـــريات قرطبة، إيه شنطة الهنود الحمر دي، وليه رافعة البنطلون لحد زورك عندك برد؟ وإيه القطعة دي البنطلون عض ــه كلب؟”.

 

ملوخية وفــ ـراخ بدون عـ ــظم

وطلبت هنا الزاهد أثناء تواجدها في الكرافان ملوخية ورز وفراخ بدون عظـ ـم، وهو ما علق عليه رامز جلال ساخرا : “إنت لو رايحة لخالتك مش هتطلبي ملوخية، وليه فراخ من غير عظـ ـم؟ إنت مركبة طقم أسنان”.

وأصــ ـيبت الفنانة هنا الزاهد، بحالة انهــ ـيار ودخلت في نوبة صـ ــراخ وبكــاء أثناء تعرضها لأصـ ـعب لحظات البرنامج، وخاصة عندما توقفت العربة على حافة الجسر المعلق فوق البحيرة وظهر التمساح، فبدأت تصــ ـرخ وتســـتغيث طالبة فتح الباب وإنقـــاذها من ذلك الموقف الصـ ــعب، لكن العربة واصلت الانــزلاق في اتجاه البحيرة، وفي نفس الوقت كان رامز جلال يخيـ ــفها بالثعبان باستمرار.

 

وفقدت هنا الزاهد القدرة على الكلام للحظات وكانت ممسكة بجنبها من التــ ـعب، وجلست تبكي على الأرض رافضة الكلام مع رامز جلال، الذي اعترف بأنه صـ ــعّب عليها المقلب بسبب رفضــها المكياج و”الباروكة” في بداية الحلقة.

وقالت هنا الزاهد إن أصــ ـعب لحظات الحلقة كانت التوقف بالعربة على حافة الجسر والتمساح، وسألت رامز هل الثعــ ــبان حقيقي، فواصل إخــ ـافتها به، وفي النهاية غنت أغنية “رامز جلال نجم اليوتيوب”.

فكرة البرنامج ومكان تصويره

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمــ ـطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجـ ــارات والمواقف الصــ ــعبة خلال الهــرب بالعربة، كما يخـ ــيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخـــفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح.

برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *