سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجاة شقيقة الفنان أحمد فلوكس المخرجة يسر من المـ ــوت في حــ ــادث سير

نجت المخرجة يسر فلوكس، شقيقة الفنان المصري أحمد فلوكس، من المـ ــوت في حــ ـادث سير خطـــير على أحد الطرق السريعة.

ونشرت يسر فلوكس، صور لسيارتها بعد الحــ ـادث عبر صفحتها الشخصية بموقع  “فيس كشفت من خلالها عن تحطّـ ــم سيارتها، وعلّقت عليها قائلةً: “قدّر الله وما شاء فعل، الحمد لله عملت حـــ ـادثة وكنت همـــوت بس ربنا كتب لي الخير الحمد لله أنا بخير”.

حقيقة حبــس يسر بسبب شقيقها أحمد فلوكس

وكانت المحكمة قد اصدرت حكمًا  بحبس ابنة الفنان فاروق فلوكس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، بسبب شقيقها أحمد.

أصدرت أسرة الفنان فاروق فلوكس، بيانًا صحفيًا جاء فيه:” ما حدث ناتج عن سوء فهم، وتقديرات خاطئة من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي تديرها ابنة فاروق فلوكس المخرجة يسر فلوكس، وفوجئنا في يوم من الأيام بوجود صفحة تحمل اسم شقيقها، فطلب من المسئول عن صفحته الرسمية العمل على إغــلاقها، من خلال تقديم البلاغات لإدارة موقع فيس بوك.

وأضاف البيان: من ناحية أخرى قرر تقديم بلاغًا رسميًا لدى مباحث الإنترنت، يشتكي فيه انتحـــال أحد الأشخاص شخصيته عبر الإنترنت، لنفاجأ بعدها بتحويل نشاط الصفحة إلى بيع الملابس.

وتابع البيان: “اكتشفت مباحث الإنترنت أن من تقدم بالبـــلاغات من مكان يطابق عنوان شركته، وبالتالي أصبحت يسر فلوكس–من وجهة نظرهم- المسئولة عن انتهـــاك الحساب الشخصي لشقيقها أحمد فلوكس، ولم نعلم بالأمر إلا قبل أيام حين فوجئت أنني صدر حكم بحبسها 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وتم إقامة دعوى معارضة على الحكم، لمحاولة استوضاح الأمر، ومن جانبه، قام شقيق يسر فلوكس بعمل تنـــازل عن المحضر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *