سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد انتقــ ــاده أمينة خليل.. أحمد فلوكس: أنا مش شيخ وبعــدت عن التمثيل عشان الفن بقي متـــدني

 قال الفنان المصري أحمد فلوكس، إنه قرر الإبتعــاد عن الساحة الفنية، هذه الفترة لأن الوضــع الفني أصبح متدني ولا يصلح لتقديم رسالة للجماهير في هذا التوقيت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة “، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية ETC: “أنا مش شيخ، ولكن كل الكتب السماوية بها مح ـــرمات ولا يمكن جعل المحـ ــرمات مسموحات على شاشات التلفاز، لأن مصر لها عادات وتقاليد ولن أسمح بهــ ـدمها”.

وتابع فلوكس: “أنه لايوجد خــلاف مع الفنانة أمينة خليل، ولكن قمت بانتقـــادها بسبب مشهد ضمن حلقات مسلسل نمرة اثنين والتي عرضت بعنوان “آخر الليل” على منصة شاهد الإلكترونية”.

أحمد فلوكس

هجــوم أحمد فلوكس على أمينة خليل

شن الفنان المصري أحمد فلوكس، هجــ ـومًا حـــادًا على الفنانة أمينة خليل وذلك بسبب أحد المشاهد التي قامت بادائها بإحدى المسلسلات برفقة اثنين من صديقاتها.

وعلق أحمد فلوكس، على الفيديو في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “إن لم تستحــي فافعل وقل ماشئت.. وإن اختـــفى الحياء زاد البـــلاء بـــلاء… شتتنا معاني الكلام فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ وسادت المحـــرمات وأصبحت المحــارم المحـ ــرمة هي الفعل والقول والظاهر فانتهى الشــرف وسُلب العرض وإن استمر الحال لن يكون هناك أرض…. احــذروا احـــذروا احـــذروا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

أين موقف الرقابة من هذه المشاهد؟

وأضاف: “أحب أعرف أين الرقــابه واين المسئولين عن المحتوي واين المجلس الوطني للإعلام…. ولا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه…. لا حول ولا قوه إلا بالله… أتمنى أن يتم اتخـــاذ قرارات حاسمة تجاه المنتج والمؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولاً ويكون قرارات رادعـــه وأيضاً نقيب الفنانين النقيب الدكتور أشرف ذكي ويتم محاسبة المسئول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة ويعــ ـاقب عقـ ــاب شديد ليكون عبـــرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهــ ــزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية، أن يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث، لأن إن أردت بناء أمة فعليك اولا بالاخلاق وبهذا الشكل نحن نبني كبـ ــاريه مش أمه قوية”.

أحمد فلوكس
احمد فلوكس

وتابع: “اللهم بلغت اللهم فاشهد (علشان محدش يقول متأســـلم والكلام العبيـــط بتاع كتايب التشويه… أنا بتكلم على الأديان كلها والكتب السماوية كلها بترفض وتنهي عن ده علشان عارف إنكم جهـــلة وخرفان).

واختتم منشوره بقوله: شيء آخر.. أنا لا أهاجــ ـم إطلاقا زمايلي الممثلين نهائي لأن دي مش مسئوليتهم ثانيا أنا من عشاق أمينة خليل”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *