سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

راجعين يا هوي والاختيار يجمعان أحمد السقا وخالد النبوى بأبنائهما للمرة الأولى فى رمضان 2022

يتمتع النجمان أحمد السقا وخالد النبوي بشعبية كبيرة جداً في مصر وكل أنحاء الوطن العربي، وبمجرد عرض أى عمل فني للنجمين الكبار يحرص الجمهور على مشاهدته على الفور لانتقائهما أعمالهما بعناية شديدة وحرصهما أيضاً على أن يكون الموضوع هادف والسيناريو جيد

تشهد دراما رمضان المقبل، اجتماع عدد من النجوم مع أبنائهم خلال مسلسلاتهم الجديدة التي يتم تصويرها حالياً للعرض في الشهر الكريم، وذلك الأمر ليس بجديد على الدراما هذا العام، وإنما يحدث من سنوات، أن يستعين بطل العمل بابنه لتقديم أحد الأدوار خاصة إذا كان هذا الابن يعمل في مجال التمثيل والدور مناسب له.

خالد النبوي

ويأتي على رأس قائمة النجوم الذين يجتمعون مع أبنائهم في مسلسلات هذا العام، أحمد السقا الذى يجتمع بابنه ياسين في مسلسل “الاختيار 3” ليسجل العمل التجربة الثانية لياسين السقا في التمثيل، بعد مشاركته في مسلسل “الملك – أحمس” مع عمرو يوسف العام الماضى، إلا أن العمل توقف ولم يتم عرضه.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

خالد النبوي ونجله

خالد النبوى أيضاً يجتمع مع ابنه نور النبوى في مسلسل “راجعين يا هوى” الذى يتم تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان، وذلك بعد بروز نور النبوى في الفترة الأخيرة بمشاركته في أعمال بعيداً عن والده، مثل “الاختيار 2” العام الماضى، وكذلك مسلسل “نقل عام” الذى يتم عرض حلقاته حالياً على قناة ON.

مسلسل “راجعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

من هو نور خالد النبوي ؟

هو نجل الفنان الكبير خالد النبوي وقد درس التمثيل والاخراج بالولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر إنطلاقته الرسمية في عالم التمثيل من خلال مسلسل الاختيار2 الذي كان اول ظهور له في الدراما المصرية .

لنور شقيق توأم أسمه كريم وقد قدم مسرحيتين من قبل أثناء دراسته بالجامعة .

أشاد بموهبة نور الكثيرين من نجوم الفن من أصداقء والده وزملائه وتنبؤا ان هذا الشاب سيكون له مستقبل باهر خاصة وانه متمكن من ادواته التمثيلية .

مازال نور في مرحلة التعليم ومن المقرر أن يعود للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته هناك وبعدها سيعود لمصر مجددا لأستئناف عمله الفني .

ظهر نور خالد النبوي في الحلقة ال 17 من مسلسل الاختيار وكانت مشاهده من الفنان بيومي فؤاد والفنان احمد سعيد عبدالغني .

من هو ياسين أحمد السقا ؟

ياسين هو الابن الأكبر لأحمد السقا، ويبلغ من العمر حاليا 22 عامًا، حيث انتهى من دراسته الثانوية في إحدى المدارس الأجنبية، ولم يفضل الابن دراسة التمثيل مثل والده وهي الرغبة التي لاقت تأييدًا من السقا الأب.

ياسين أحمد السقا

يعشق كرة القدم والفروسية، وهما الهوايتان اللتان ورث حبهما من والده، وشارك في العديد من البطولات في كرة القدم، كما تلقى العديد من الدروس في التدريب على ركوب الخيل.

 

كان من المقرر مشاركته في بطولة فيلم «تيتو»، بناء على اقتراح من مخرج الفيلم طارق العــ ريان الذي اختار له دور أحد الأطفال المشاركين في بطولة الفيلم، لكن الأب رفض الفكرة وفضل الاستعانة بطفل آخر.

رغم ذلك لم يجد السقا مشــ كلة في مشاركة نجله في أحد أدوار فيلمه «ابن القنصل»، وهو دور ناصر فتحي السماك في مرحلة الطفولة، وهو الفيلم الذي شارك في بطولته كل من خالد صالح وغادة عادل.

تم اختياره بعدها للمشاركة في دور أكبر حجمًا ضمن أحداث مسلسل «عائلة الحاج نعمان» الذي يقوم ببطولته تيم حسن مع مجموعة كبيرة من النجوم.

بات من أشهر الشخصيات على موقع إنستقرام، وربما ينافس والده الفترة المقبلة على عدد المعجبين على السوشال ميديا، واعتاد على نشر صور وفيديوهات له أثناء ركوبه الخيل، وتجوله في رحلات خارج مصر، وكذلك أثناء لقائه ببعض الفنانين منهم ياسر جلال وشيريهان.

تعرض لهــ جوم شديد بسبب تقليده لولده في بعض الصور، ونصحه الجمهور بأن يثبت نفسه بعيدًا عن والده، حتى يتمكن من تكوين شخصية مستقلة ومميزة له.

تسلم جائزة أفضل ممثل في استفتاء دير جيست، بديلاً عن والده وضــ جت القاعة بالتصفيق فور رؤيته، وأشار ياسين إلى أن والده اضطر للسفر، ولذلك تغيب عن استلام الجائزة، لافتًا إلى أنه أوصاه بتقديم التحية والشكر لجميع القائمين على الحفل، ومباركًا لجميع النجوم الذين حصدوا جوائز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *