سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الفنانة سيرين عبدالنور تحتفل بميلاد ابنها كرستيانو الرابع

تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أحد أهم الفنانات في جيلها، فهي ليست مجرد مطربة فقط بل ممثلة محترفة لها العديد من الافلام والمسلسلات الناجحة والتي تعلق بها الجمهور كثيراً

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم ميلاد ابنها الأصغر «كريستيانو» الرابع، حيث شاركت متابعيها والجمهور لقطات من حفلها المميز بهذه المناسبة.

كما نشرت سيرين العديد من الصور والفيديوهات مع أسرتها أثناء احتفالهم بيوم ميلاده كريستيانو، حيث طغت بالفيديوهات والصور أجواء الفرحة والمرح مع أصدقاء ابنها كريستيانو، والذي احتفل به في الملاهي

كما نشرت سيرين أيضاً عدة صور وفيديوهات ولقطات لابنها أثناء إطفائه شموع يوم ميلاده، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب ظهور عائلة سيرين عبد النور في حفل يوم الميلاد.

الصور التي نشرتها سيرين عبد النور اجتمعت فيها أسرتها في حفل يوم ميلاد ابنها كريستيانو حيث ظهرت سيرين برفقة زوجها «فريد رحمة» وابنتهما «تاليا»، وكذلك شقيقتها

فيما وَجّهت التهنئة إلى ابنها كريستيانو بمناسبة يوم ميلاده الرابع، وقالت في تعليقها على صور الحفل على حسابها على إنستجرام: وصارو 4 سنين ما عم صدق كيف قطعوا الله يحميلي ياكن ويحمي ولاد الناس كلها .

سيرين عبد النور أعلنت مؤخراً تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان «العين بالعين » مع الفنان رامي عياش والمنتج صادق الصباح، ومن المتوقع أن تبدأ تصويره قريباً من أجل عرضه خارج موسم رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية، ولم تكشف سيرين تفاصيله الكاملة بعد.

فيما احتفلت سيرين عبد النور مؤخراً بيوم ميلادها الـ45، كما نشرت عدة صور وفيديوهات من حفل يوم ميلادها الصاخب

وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بهذه المناسبة مع زوجها وأصدقائها الفنانين، وخطفت الأنظار بجلسة تصوير جديدة والتي وجهت من خلالها رسالة للجمهور عبرت بها عن حبها لهم

وكذلك كشفت بها عن حفل يوم ميلادها، والذي شهد وجود عدد من أصدقائها وأسرتها وكذلك زوجها، ونشرت سيرين عبد النور عدة صور وفيديوهات من احتفالها المميز والصاخب بيوم ميلادها.

من هي سيرين عبدالنور ؟

ولدت سيرين عبد النور في عبادية قرب بيروت في 21 فبراير 1977، لعائلة مسيحة من الروم الأرثوذكس

والدها كان يعمل خياطاً وهو لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممــ رضة، درست في مدرسة القديس كورييه، ثم التحقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر 1993.

في عام 2007، تزوجت من اللبناني فريد رحمة، ورزقا فتاة تدعى تاليا في 10 يوليو 2011، وفي 17 مارس 2018 رزقت بطفلها الثاني كريستيانو.

بعد تخرجها من المعهد اتبعت دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وعرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ

شاركت بإعلان تجاري صور في لبنان وعرض في السعودية، كما ظهرت في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس.

في عام 1998، ظهرت بمسلسل ماريانا بدور تونيا، عرض على قناة LBC، في عام 2001، ظهرت بمسلسل بعنوان غداً يوم آخر بدور فابيين

في عام 2002، حصلت على أول بطولة بمسلسل بعنوان ابنتي بدورين هما منى ولنا، في عام 2004، أصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي من إنتاج روتانا وصورت ليلة من الليالي فيديو كليب من إخراج كارولين لبكي.

في عام 2005، ظهرت بدورين هما زينة وكارلا في مسلسل غــ ريبة، بعد ذلك بسنة أصدرت ألبوم عليك عيوني من إنتاج شركة روتانا، وصورت فيديو كليب لو بص بعيني وعليك عيوني من إخراج إميل سليلاتي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *