سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شمس الكويتية تثيـ ـــر الجــ ـدل بتصريحاتها حول ثقـــوب الأذن

ووجهت الفنانة شمس الكويتية، عدد من النصائح للفتيات حــ ـذرتهم خلالها من ثقب آذانهن بالثقوب المتعددة، وذلك لما يحمله ذلك من مشـــاكل مؤثـــرة على الصحة.

وتحدثت شمس، في فيديو نشر لها عن التداعيات السلـــبية لثقب الأذن ووضع الأقــراط عليه، مؤكدة أن لتعدد الثقوب آثار سلـــبية على الصحة الجسدية والنفســية للنساء، إضافة إلى انعكــ ـاسه الســيء على الحياة العاطفية الخاصة بكل امرأة.

وأوضحت أن شكل الأذن يشبه شكل الجنين في رحم الأم، وعليه كل ثقب في هذه المنطقة يعد ثقباً في أحد أعضاء الجسد، وقالت: “بنات، الأذن تمثل جسم الإنسان كامل.. ولو تنتبهون كأنه شكل البيبي جنين في بطن أمه.. هذا راسه وهذي لفته، كل عضو متصل من الأذن لجسم المرأة سويتي فيه فتحة للحلق معناته عملتي ثقب في العضو نفسه القلب الكبد البنكرياس والرئة..”.

 

وتابعت: “فما شاء الله اللي تسوي العديد من الثقوب في أذونها أضمن لها لخبطة في الهرمونات.. وأضمن لها اكتئـــاب وأضمن لها حظها ما يقعد مع الرجال”.

اتقســام المتابعين على كلام شمس

وأثـــار حديث شمس ضجـ ــة كبيرة بين المتابعين على السوشيال ميديا الذين انقسمت تعليقاتهم بين من أثنى على افكارها وطريقتها في تفسير الأمور، وبين من هاجــ ـمها وانتقـــد كلامها على اعتبار أن ما تقول لا دليل علمي عليه، وهدفه إثـ ــارة الجــ ـدل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *