سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أصالة آخر رومانسية مع زوجها فائق حسن في كواليس حفلها بالكويت

منذ زواج الفنانة السورية أصالة، من الشاعر العراقي فائق حسن، وهي تظهر الرومانسية التي تعيشها معه وفي كواليس حفلها بالكيت فوجئت أصالة بأحد الاشخاص يصورهما وزوجها يحتضنها في كواليس حفلها بالكويت.

وأظهر الفيديو تناغمًا بين أصالة وفائق حسن الذي ظهر يدلل زوجته ويمزح معها في الكواليس، خلال  متابعتهما للأغاني التي ستقدمها خلال الحفل.

ولم تنتبه أصالة وفائق حسن إلى كاميرا الفيديو، وظهرا يمشيان معاًا وهو يقوم باحتضـــانها أثناء سيرهما بطريقة عفـــوية حيث جـــذبها بأطراف الجاكيت الذي ترتديه.

 

ومزحت أصالة معلقة على ملابسها التي ظهرت بها في الكواليس بعد أن وصف أحد المرافقين لها إطلالتها بأنها تشبه الفاشينيستا، وعلقت عليه قائلة: “أنا افشنس وحدة من الفاشينيستات واحلى صوت فيكم”، ما تسبب بموجة ضحك لزوجها وكافة المتواجدين في الكواليس.

ارتباط أصالة بفائق حسن

وارتبطت أصالة بفائق حسن قبل 6 أشهر ، وكانت أصالة قد أعلنت عن زواجها من فائق حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وتلقت العديد من مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي.

وكثيراً ما تتغزل أصالة نصري في زوجها أو العكس، بل وقدمت له أغنية بعنوان حنين، لتهديها إليه، بالإضافة إلى توجيه رسالة رومانسية إليه عبر إنستجرام، إذ كتبت: “بدي أهديها لقلبك الحلو اللي مثله عمري ما شوفت، بدي أهديها للطيابة وللشهــامة اللي بروحك”.

 

وأضافت: “أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة مني يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *