سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

صفاء جلال: الناس بتشــــتمني عشان بنتي محجبة وأنا لأ والستات واخدين حقهم تالت ومتلت

تعد الفنانة صفاء جلال أحد أهم الفنانات في فترة التسعينات، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام مع كبار النجوم، ولها شعبية كبيرة في الوسط الفني وبين الجماهير، ولكنها ابتعدت فترة طويلة عن الفن ثم عادت من جديد

كشفت الفنانة صفاء جلال أنها تتعرض للكثير من الانتـــ قادات، بسبب ارتداء ابنتها للحجاب، معربة عن استيائها الشديد من هذا الأمر، ومؤكدةً أن هذا الأمر شخصي، وأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكانًا للانتــ قادات اللاذعة التي يتعرض لها النجوم.

وقالت صفاء جلال خلال مشاركتها في مؤتمر شارع أليف: إحنا بقينا في مجتمع متــ وحش، مبحبش أتواجد وخلاص، السوشيال ميديا بقت مـــ رعبة، الناس قاعدة وراء الشاشة عشان تشــ تم.

وتابعت صفاء جلال: في ناس بتشـــ تمني عشان بنتي محجبة وأنا لأ، وفي ناس تانية بتشــ تمني لأني حجبتها أساسًا، ولكن في جميع الأحوال، مش هقدر أرضي كل الناس.

كما كشفت صفاء جلال أن ابنتها لم ترغب أيضًا في العمل بالتمثيل مثل والدتها، وقررت الابتعاد تماما عن الوسط الفني، مؤكدة أن هذه هي الرغبة شخصية لها، ولم تجبرها الفنانة على شىء.

وفي سياق آخر، تعافت الفنانة صفاء جلال مؤخرًا، من فيروس كورونا المستجد، الذي كانت أصــ يبت به يوم عيد ميلادها، وخضعت بعدها للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، الموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية.

تحدثت الفنانة صفاء جلال عن الانتــ قادات التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا أصبحت لعـــ نة، بجانب الحديث عن حقوق المرأة في المجتمع.

صفاء جلال تتحدث عن حقوق المرأة

وقالت صفاء جلال: الست واخدة حقها في المجتمع ومش مظــ لومين وبقينا بنمسك مناصب كبيرة، زي وزيرة أو قاضي، والموضوع كبر نهدي اللعب شوية وواخدين حقنا تالت ومتلت.

وواصلت: الناس بتحب تتفرج على أعمال جيدة والعمل الجيد بيفرض نفسه ولو مش جيد الناس مش هتتفرج وبقوا يحبوا الحاجات المختلفة وبقينا مجتمع منفتح ولكننا مش هنقدر نرضي جميع الأذواق، والسوشيال ميديا أصبحت لعـــ نة، وواحدة تقولي بكــ رهك أنتي وحــ شة وتخينة طب ليه؟.

تحدثت الفنانة صفاء جلال، عن اعتزال ابنتها الكبرى للتمثيل، مشيرة إلى أنها لم تحبه، بجانب الحديث عن قوانين الأسرة وحقوق المرأة في المجتمع وأعمالها المقبلة.

وقالت صفاء جلال إن ابنتها الكبرى لم تحب مجال التمثيل وأردت الحجاب ولذلك اعتزلت بالرغم من مشاركتها في عمل فني من قبل، في المقابل ابنتها الصغرى تحب التمثيل ولكنها منتظرة حتى تكبر.

وأكدت صفاء جلال، أن المرأة في المجتمع أصبح لديها العديد من الحقوق، وأصبحت تتولى مناسب كبيرة على عكس الماضي، ولكن هناك بعض القوانين التي تحتاج للتغيير مثل قوانين الأسرة.

وتشارك صفاء جلال في الماراثون الرمضان المقبل، من خلال ظهورها كضيفة شرف بمسلسل ملف سري، بطولة الفنان هاني سلامة، نضال الشافعي، عائشة بن أحمد، ميريهان حسين، ماجد المصري، محسن محيي الدين، وهو من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

المزيد من الصور لصفاء جلال وزوجها وابنتها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *