سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إليسا تعبر عن رغبتها في الزواج وتنجح في التقاط بوكيه ورد شام الذهبي.. والحضور: انتي العروسة القادمة.. صور وفيديو

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على حضور حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، وقامت بغناء عدد من الأغاني المميزة.

حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، كما قامتا بغناء أغنية “لولا المــلامة” للفنانة الراحلة وردة، وسط تفاعل الحضور.

وعبرت إليسا عن رغبتها في الزواج، حيث قامت بالوقوف خلف العروس شام الذهبي ونجحت في التقاط بوكيه الورود، وهو ما يعتبر فأل حسن لزواج من تلتقط بوكيه العروس، وردد الحضور: “انتي العروسة القادمة”، وقالت أصالة: “يارب”.

حفل زفاف شام الذهبي:

وكانت قد احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بزفافها على الطبيب أحمد هلال، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وارتدت شام الذهبي فستان زفاف أنيق، ونسقت معه طرحة طويلة كما اختارت تسريحة شعر بسيطة وزينت إطلالتها بتاج من حبات اللؤلؤ.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن، كان أبرزهم النجمة منى زكي، وياسمين رئيس، ودرة، وإليسا، وتامر حسني، وعمرو يوسف، والإعلامية منى الشاذلي.

كما حضرت ليلى أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، والإعلامية رضوى الشربيني، وجومانا مراد، والإعلامي نيشان، وعائشة بن أحمد،ورامي صبري، وغيرهم.

وحرصت إليسا على سؤال منى زكي عن أسباب عد حضور أحمد حلمي لتؤكد لها أنه يشاهد مباراة مصر والسنغال، قائلة: “بيشوف الماتش ومبروك لمصر”، لترد إليسا: “مبروك لمصر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *