سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ندى الكامل طلـــيقة أحمد الفيشاوي عن تداول صورهما الجريئة: عيــــب أوي.. حياتي فيها إنسان ميسمحش بكده

تصدر اسم ندى الكامل طلــــ يقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعد منشور لها على انستجرام، بشأن تداول الجماهير لصورها الجريئة مع زوجها السابق، وسرعان ما بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن صورها القديمة من جديد

علقت ندى الكامل، طلـــ يقة الفنان أحمد الفيشاوي على الانتـــ قادات التي تتعرض لها بسبب تقبــ يلها لطلــ يقها أحمد في عديد من الفعاليات والمهرجانات، مشيرة إلى أن هذه الفترة من حياتها انتهت وهي الآن تبدأ مرحلة جديدة.

ندي الكامل تعلق على صورها مع أحمد الفيشاوي

وكتبت ندى الكامل، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خلاص بقى، وعيــ ب كده، دي دلوقت منطقة أعراض، والليلة دي خلصت وراحت، وأنا ست مشيت بـ أدبي واحترامي، مش كل شوية حد هيضــ ايقني بـ حاجة زي دي.

وواصلت الكامل: أنا بتضــ ايق وبحس كأني مخدتش قرار أن الناس تنساني، وكأني معملتش حاجة ولا حاولت جاهدة إني أمشي واختار الراحة

ولو مش هاممكوا أنا الرجاء المحافظة على اللي حواليا وأن فيه شخص أو ناس لما بتشوف الكلام ده بيزعلوا لأنه فات وأنا قفلت عليه وبدأت حياة وصفحة جديدة وحب وراحة كنت بتمناها.

ندى الكامل: مبقتش مادة إعلامية

واختتمت ندى الكامل حديثها، قائلة: الرجاء الحفاظ على اختياري وتبعاته، ومرة تانية حياتي فيها إنسان ميحبش كده أبدا وأنا ممنونة له أنه تخطى الحاجز ده

بلاش خوض في اللي عدي وكان بإرادتي إني أعديه، ودي مش أول مره أشوف حاجة زي دي، وبعدي كتير بس كان لازم وقفة شوية، أنا مبقتش مادة إعلامية ولا بحاول أكون.

ندى الكامل توضح سبب أزمتها مع أحمد الفيشاوي

كشفت ندى الكامل سبب انفــ صالها عن أحمد الفيشاوي، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، قالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفــ صالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

وحذفت ندى الكامل الصور التي تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل الفيشاوي الرد على هذا الأمر، واكتفى بعدم الرد وتجاهل الموضوع تمامًا.

أول ظهور لندى الكامل بعد انفــ صالها

أثــ ارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الجدل بعد نشرها صور مثــ يرة أثناء وجودها في صالة الألعاب الرياضية ندى الكامل أعلنت انفصــ الها عن الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام مما أثـــ ار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،مؤخرًا بعد زواج استمر لـ 4 سنوات.

وسبق أن كشفت ندى الكامل تفاصيل انفصــ الها عن الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة على حسابها الشخصي بـ فيسبوك: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصــ الي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري.

وتمنت ندى الكامل السعادة له في حياته، قائلة: ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

فــ اجأت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشر فيديو جديد لها خلال رقصها على ” “pole dancing.

وظهرت ندى الكامل في الفيديو وهي ترتدي هوت شورت وتكشف عن بطــ نها وعلقت على الفيديو قائلة: “ممارسة الرياضة وبدء نمط حياة صحي جديد تجــرد من روحك – الجزء الأول”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

وتعتبر رقــ صة “العصا” من أجــ ـرا الرقــ صات التي تقدم، خاصة بعد الصور التي نشرتها ندى الكامل خلال ادائها للرقــ ص والتي تعــ ــرضت للانتقـ ــادات الكبيرة بسببها.

من هي ندي الكامل ؟

ندى كامل مواليد 27 أغسطس 1990، وهي لاعبة نبالة مصرية.

مثّلت مصر في أولمبياد لندن 2012، كشف الفيشاوي عن علاقته بزوجته ندى كامل خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية.

سبق لها الزواج، وهي أم لثلاث بنات، وكانت قد نشرت لهن صورة في 2017، تعمل ندى كامل سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.

ظهرت للمرة الأولي برفقة زوجها أحمد الفيشاوي، خلال العرض الخاص لفيلم عيار نــ اري والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، بحضور روبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، وسامي مغاوري، ومحمد رضوان.

خرجت منذ فترة قصيرة كثير من الشــ ائعات حول انفصــ الهما بسبب بعض الأزمات والمشــ اكل، لكنها خرجت لتكــ ذيب هذا الأمر بنشر عدد من الصور برفقة زوجها الفيشاوي.

كما أثــ ارت ندى كامل جدلًا واسعًا بسبب إطلالتها الجريئة مع زوجها في عدد من المهرجانات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *