سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد أيام قليلة من وفاة شقيقه.. حميد الشاعري يحتفل بخطوبة ابنته الفنانة الشابة نبيلة الشاعري ويتعــرض للانتقــادات.. صور

احتفل الفنان الليبي حميد الشاعري بخطوبة ابنته الشابة نبيلة الشاعري، في حفل صغير، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

ونشرت نبيلة، مجموعة صور من حفل خطوبتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “هذا الشهر تمت خطوبتي لأقرب انسان لقلبي شوان، أنت أجمل هدية من الله”.

وتعرض حميد الشاعري لانتقــادات شــديدة بسبب احتفاله بخطوبة ابنته بعد أيام قليلة من وفاة شقيقه، فيما دافع عنه البعض لافتين إلى أن ابنته كتبت أن حفل الخطوبة تم هذا الشهر ولم تذكر إذا كان قبل وفاة عمها أم بعدها.

وفــاة شقيق حميد الشاعري:

وكان قد أعلن الفنان حميد الشاعري، عن وفاة شقيقه محمد الشاعري، يوم 27 مارس الماضي، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

حميد قال في منشوره: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفـاة شقيقي محمد الشاعري البقاء والدوام لله اللهم أجعله من أهل الفردوس”.

شقيق حميد الشاعري

وكان شقيق الفنان حميد الشاعري يمر بحالة صحية غير مستقرة، مما دفع النجم حميد، لنشر صورة شقيقه من خلال حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك”، مناشدًا جمهوره ومتابعيه الدعاء له أن يمن عليه بالصحة والعافية، وعلق “الشاعري”، على الصورة: “اللهم يا شافي، اشف أخي محمد واحفظه يا حفيظ من كل سوء”.

حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته نبيلة:

وكان قد احتفل الفنان المصري حميد الشاعري بتخرج ابنته “نبيلة”، في شهر أغسطس الماضي، ونشر مجموعة صور لابنته وهي ترتدي زي التخرج، في ظهور نادر لها.

حميد الشاعري أرفق الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، بتعليق قال فيه: ” نبيله  حبيبه بابا اتخرجت”.

وكشف أنه لا يعلم ما الذي كانت تدرسه ابنته، حيث كتب مــ ـازحا: ” Visual Communication Design  هو حاجه جديده  ايه هي معــ ــرفش ومعـ ــرفش ترجمتها بالعربي مبرووووووك يا احلى نبيلة”.

وكانت نبيلة ، ابنة الفنان حميد الشاعري، قد دخلت عالم الغناء، في شهر فبراير الماضي، وتناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أولى أغنياتها باللغة الإنكليزية بعنوان Better Than Me.

وتم طرح الأغنية عبر موقع “يوتيوب” وحظيت بنسبة مشاهدات عالية، علماً أنها من تأليفها ومن تلحين وتوزيع والدها. كما تولى إخراجها شقيقها نوح، وتصويرها ابن عمّها علي الشاعري. ولفتت الشابة الأنظار بصوتها كما بجمالها، وتمنّى لها المتابعون المزيد من التألق والنجاح الفيديو .

وكشفت ابنة حميد الشاعري أن والدتها تفاجأت من خطوة دخولها مجال الغناء، فهي كانت في زيارة لوالدها بمصر لمدة شهرين، وعندما عادت فاجأتها بطرح الأغنية.

واضافت أن والدتها غـــير راضية وليست مقتـــــنعة بهذه الخطوة، ووجهت رسالة إلى والدتها، مؤكدة لها أنها لن تخـــذلها، وطالبتها بعـــــدم الخــ ــوف عليها لأنها تستطيع مواجـــهة أي شيء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *