سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول تعليق لليلي علوي بعد قرار وقــف الحلقة الأولى من مسلسلها “دنيا تانية” بسبب مشـهد: أنا بخــبرتي عارفة أنا بعمل إيه

علقت الفنانة المصرية ليلى علوي على بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف عرض الحلقة الأولى من مسلسلها “دنيا تانية بسبب مشهد وصف بأنه غـ ـير أخـ ـلاقي، حيث كان المشــهد عن ز نـ ـا المـــحـ ـا رم.

ليلى علوي قالت: “بحـ ــترم كل الآراء وبحــ ـترم المجلس الأعلى للإعلام، وبقول أنا بخبــ ـرتي عارفة أنا بعمل آيه ومافـــيش فيه حاجة تأ ذي المشـاعر، ولكن إحنا بنستمد الملاحظات دي، وبناخد بيها ولا يصح إلا الصحيح في الآخر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Viu MENA (@viumena)

وعن اختيارها لتقديم بطولة هذا المسلسل، قالت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”: “اللي شـ ــدني للعمل الكتابة المليئة بالأحداث كلها أحداث صــ ـعبة، وإن شاء الله تتابعوه”.

وتابعت: “في المسلسل نقدم مجموعة من الشباب، وسنستمر في التصوير حتى آخر شهر رمضان، وأوجه الشكر لكل العاملين في المسلسل بداية من العاملين والبوفية وحتى الممثلين أشكرهم على وقــفتهم”.

قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقــف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية”:

وكان المجلس الأعلى للإعلام أصدر قرارا بوقــف عرض الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لعــدم حصولها على تصريح من الرقــابة على المصنفات الفنية وتم إذاعتها بالتحـ ــايل، وأكد على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحـ ـذوف منها مشــاهد تتعلق بــز نـ ـا المـــحـ ـا رم.

جاء ذلك بناء على شـ ـكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحـــايلت وأذاعت الحلقة التي تتضـ ـمن المشـــاهد المحـ ـذوفة.

وتدور أحداث مسلسل “دنيا تانية” حول شخصية “دنيا سالم” التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من بدر (يؤدي دوره الفنان فراس سعيد)، ولديها منه ولدان، لتفاجأ بأن زوجها يخـ ـو نها مع شقيقتها والتي تؤدي دورها مي سليم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *