سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

زينة: أنا زمالكاوية وولادي التوأم بيلعبوا في الأهلي وأمي رافضة شغلي في الفن لحد النهارده

تتمتع الفنانة زينة بجماهيرية كبيرة، فهي بلا شك إحدى أهم فنانات جيلها، وشاركت كبار النجوم العديد من الأعمال الناجحة، وتظل أزمة زواجها من الفنان أحمد عز حديث الوسط الفني بعد مرور سنوات

تحدثت الممثلة زينة عن حياتها الشخصية في البرنامج الإذاعي “الفرصة” مع المذيعة فرح علي، كاشفة أن والدتها ترفض عملها بالتمثيل حتى وبعد مسيرتها الفنية الناجحة.

قالت زينة: ” جاتلى النجومية بدرى قوى لكن معنديش اللي ينصحني فنيا، وفى البيت رافضين عندى التمثيل لحد دلوقتي”، مضيفة أن والدتها شخصية قوية وهي لا ترتاح في الحديث معها عن عملها.

وأضافت الممثلة: ” ما بعرفش احكيلها حاجة عن شغلي. هى عايزاني أطلع زيها، وراحت سحبت ورقي من معهد سينما وقدمته فى كلية تجارة انجليزى عين شمس علشان هى كانت في كلية تجارة”

ولكن زينة من مواليد برج الدلو الذي يتميز بالتمــ رد، وترى زينة أن هذا سبب استمرارها في المهنة التي ترفضها والدتها.

وكشفت زينة أنها زمالكاوية جدا وكانت تلعب كرة قدم في فريق الزمالك، موضحة إن والدها زمالكاوى متعــ صب وكان بينزل يوزع صناديق الحاجه الساقعة في المنطقة كلها عندما يفوز الزمالك

وأكملت زينة حوارها متحدثة عن أطفالها، إذ قالت أنهما يلعبان كرة القدم في نادي الأهلي ويعتبران محمد صلاح مثلًا أعلى لهما.، وليس فقط في الكرة، بل في الحياة العادية أيضًا.

كما أشادت بلاعب ليفربول قائلة: “مو صلاح راجل واثق في نفسه وبيحب والدته وزوجته، وبحاول أعلم ولادي كده”.

كما تحدثت النجمة أيضًا عن ندمها على تضييع مسلسلي “ذات” و”سجــ ن النسا”، مؤكدة أنها لا تستطيع استغلال الفرص في حياتها.

وقالت: ” مسلسل ذات ده اتعمل علشاني، بعد فيلم بنتين من مصر ، عشان ماكنوش عايزين الجمال الملون لكن بيحبوا الجمال الشرقي

والمخرجة كلمت استاذ جابى خورى وبنوا المسلسل كله عليا وبدأنا بروفات مع الاستاذة كاملة أبو ذكرى واعتذرت لأسباب شخصية”.

وكشفت زينة عن أن العامل المشترك في نجاحاتها هو الفنان احمد فهمي، وأضافت :«مبسوطة قوى بفيلم الفلوس والتعامل مع تامر حسني لانه كمان عنده جماهيرية كبيره ومع مخرج كبير مثل سعيد المروق والمؤلف محمد عبدالمعطي عملنا نحاح كبير قووى في الفيلم ده .

وعن طقوس رمضان قالت :اختلفت عن زمان، رمضان بالنسبالي شبرا علشان بنلم من بعض وبنجيب الزينة، موضحة إنها تتابع مسلسل محمد رمضان المشوار، وبسؤالها لو هتختارى تعملى بطولة امام كريم عبدالعزيز، احمد السقا، تامر حسني»؟ ، أجابت زينة : تامر حسنى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *