سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

منة جلال تهـــاجم منة عرفة: شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا ورصيدك إيه عشان تنتقدي إلهام شاهين ومحمود المهدي: يابت إهدي على نفسك ومنة لسه على ذمتي

لا تزال أصداء تصريحات الفنانة منة عرفة مع الإعلامية راغدة شلهوب حول أزمتها مع زوجها وانتقــ ادها الفنانة إلهام شاهين، حديث الشارع الفني والجماهير، وتصدرت تلك التصريحات كل مؤشرات البحث على جوجل، وتجددت أزمة جديدة بخروج الفنانة منة جلال لتنتــ قد زميلتها منة عرفة، حتى سارع محمود المهدي برد قـــ اس جداً عليها على انستجرام

هـــ اجمت الفنانة منة جلال، زميلتها الفنانة منة عرفة، بعد رفض الأخيرة تدخل الفنانة إلهام شاهين في مشـــ اكلها الفنية.

منة جلال تهــ اجم منة عرفة

وكتبت منة جلال، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين.

وأضافت : طب حتى احترمى فرق السن وقولى أستاذة مش أنتى، متابعة شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا.

اختتمت : إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمى حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفى تحترمى النجوم الكبار.. مـــ رار طافح بجد.

محمود المهدى يرد على منة جلال

في هذا السياق، رد محمود المهدى طلــ يق الفنانة منة عرفة على ما قالته منة جلال قائلًا: يابت ده وانتي رايحة أنا راجع، ماتهدى على نفسك انتى والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه والله بس منة لسه على ذمتي

ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها والله أد كلامي.

ردت الفنانة منة جلال، على محمود المهدي، طلــ يق الفنانة الشابة منة عرفة، وذلك عقب ظهور الأخيرة فى برنامج سابع سما، المذاع عبر قناة النهار، والحديث عن الفنانة إلهام شاهين.

وقالت منة عرفة خلال البرنامج موجهة حديثها للفنانة إلهام شاهين: احتفظي برأيك لنفسك هو حد طلب رأيك هو إحنا لازم نتبــ اس.

وعلقت منة جلال على ما قالته منه عرفة قائلة: منة عرفة انتى رصيدك ايه عشان تتكلمى بالطريقة دي، وبأسلوب غير محترم فى برنامج على النجمة إلهام شاهين.. طب حتى احترمى فرق السن وقولى استاذة مش انتى.

وتابعت: شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا ايه الأسلوب ده اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفى تحترمى النجوم الكبار مــ رار طافح بجد.

وردت منة جلال على ما قاله محمود المهدى قائلة: أنا مش هرد عليك أنا نقابتى نقابة المهن التمثيلية هى اللى هتعرف ترد عليك كويس.

طـــ لاق منة عرفة ومحمود المهدي

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة محرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية ،بعد حلولها ضيفة على على برنامج “سابع سما” حيث كشفت عن تفاصيل إنفــ صالها للمرة الثانية موضحة أنها مرت بمرحلة صــ عبة بعد طـــ لاقها من زوجها محمود المهدي.

وقالت منة عرفة خلال لقائها مع برنامج “سابع سما”، المُذاع على فضائية “النهار”: “أنا زعــ لانة من نفسي شوية، لأني قصرت في حق نفسي كتير.. ولكن ملحوقة إن شاء الله”.

وأضافت منة عرفة:”مرحلة صــ عبة عليا جداً، لأن مفيش حد يحب إنه يتع بثلق بحد، وبعدين الموضوع للأسف ميكملش.. مافيش حد يحب إن يحصله كده أكيد”.

وتابعت: “رغم المشـــ اكل الكتيرة اللي حصلت، ولكن في الآخر الواحد بيزعل وبيحــــ زن على فـــ راق الشخص نفسه، خاصة إن كان بينكم تفاصيل كتيرة.. علشان كده أنا زعـــ لانة”.

وأردفت منة عرفة: “أنا بحبه جداً، وبكنله كل الحب والاحترام”.

وفى مارس الماضى أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصـــ الهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام.

وكتب محمود المهدي قائلا:” تم الانفـــ صال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:” ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضـــ د الفـــ ساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

يذكر ان الفنانة منة عرفة قد دخلت تصدرت التريند ايضا بعد طـــ لاقها من محمود المهدي وإعلان انفـــ صالهم بعد فترة من عقد قرانهم.

من هي منة جلال ؟

ممثلة مصرية، ولدت في عام 1982، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت بالتمثيل في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (أصحاب المقام الرفيع، حكايات المدندش، جنة ونــ ار، بالشمع الأحمر، المرافعة).

في عام 2002 بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم “عودة مدرسة المشاغبين” فظهرت فيه بدور بسيط، ثم بعدها قررت أن تشارك في الدراما عن طريق مسلسل “أصحاب المقام الرفيع” في عام 2004

وشاركت في العديد من الأعمال وبدأت تدريجياً تحصل على أدوار رئيسية وهامة، قدمت خلال مسيرتها الفنية ما يزيد عن 45 عمل فني في جميع المجالات.

كان آخر ما شاركت به فيلم “كان لك معايا” وهو من الأفلام القصيرة، وذلك في عام 2020، وتستعد للمشاركة في أعمال فنية أخرى في الفترة القادمة، أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من المنتج محمد عبد اللطيف ولكنهما انفــ صلا، وفي عام 2020 أعلنت زواجها من شخص من خارج الوسط الفني

قامت منة جلال بالاحتفال بزواجها من المنتج محمد عبد اللطيف وذلك في عام 2013، وكان حفل الزفاف بسيط بسبب الظروف السياسية التي كانت تحدث في مصر في هذا الوقت

وحضر حفل زفافهما الأهل والأقارب وعدد من أصدقائهما، ثم بعدها سافر العروسان لقضاء شهر العسل في دولة أوروبية، واستمر زواجهما لمدة عامين فقط ثم انفـــ صلا.

وضحت منة جلال بعد ذلك أنها نــ ادمة على قرار زواجها من محمد عبد اللطيف، لكونه متزوج ولديه أسرة وأولاد

وفي عام 2020 فــ اجأت منة جلال جمهورها بنشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها تعلن من خلالها زواجها، وكانت الصور تحتوي على خاتم زفافها وموعد الزفاف، ثم بعدها جاءتها المباركات من جمهورها الذين عبروا عن سعادتهم لخبر زواجها، وقام بتهنئتها عدد كبير من الفنانين.

بعد ذلك وضحت منة جلال تفاصيل زواجها، وهو أنها تزوجت من رجل أعمال مصري ولكنه يعيش في السعودية، وأن حفل زفافها كان في بيتها في القاهرة وحضره عائلتها وعدد قليل من أصدقائها الفنانين، كما أكدت أنها لم تنشر أي صور من زفافها في هذه الفترة وذلك لأسباب خاصة بها، وعبرت عن سعادتها بكونها ستعيش وتتنقل بين مصر والسعودية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *