سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد السعدني: عادل إمام مش بيشـغل حد بالواســطة.. ويكشف سبب غيـــاب والده صلاح السعدني

قال الفنان المصري أحمد السعدني، إن الفنان الكبير عادل إمام، لا يتهـــاون ولا يتنـــازل في عمله ولم يختاره في أدوار معينة لأنه ابن صديقه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “لو عملت دور مع عادل إمام مش مناسب ليا عمره ما كان يجيبني في حاجة”.

وعن أن أول عمل كان سيشارك فيه مع النجم عادل إمام هو فيلم “عريس من جهة أمنية” ولكنه تعــرض لكــسر في قدمه قبل التصوير بيومين، ثم حصل على فرصة كبيرة وناجحة من خلال فيلم مرجان أحمد مرجان.

ورد الفنان أحمد السعدني، على حقيقة عمله بالواسطة مع الزعيم عادل إمام، قائلا: “عادل إمام مش بيشغل حد عشان ابنه ولا ابن صاحبه وهو مدرسة بل جامعة ودماغه كلها شغل وفاهم في أدق التفاصيل، وعارف بيعمل إيه ومش بيجبني عشان سواد عيوني”.

وأكد أحمد السعدني، أنه من جماهير الأهلي المتعــ ـصبين وتعرض قبل ذلك للضــرب والسباب خلال مباراة للأهلي والزمالك في الاستاد، قائلا: “اتشــتمت فى الاستاد قبل كده وانضــربت أنا وأحمد السبكي فى ماتش أهلي وزمالك، وكنت بجانب مدرج جماهير الزمالك وحصل مشادة بينا بجانب مدرج الزمالك”.

وكشف انه من شدة حبه للنادي الأهلي ومشاهدة المباريات في الاستاد لم يذهب إلى الامتحان دون علم والده، كما أشار إلى أنه دخل في مشـ ـاحنات ومشـــادة قبل ذلك مع نجم الزمالك أحمد حسام ميدو.

وتحدث الفنان أحمد السعدني، عن سر ابتعاد والده عن الفن، قائلا: “بابا أخذ قرارًا من ساعة مسلسل القاصرات أن يكتــفي، والسلام النفسي أهم من الفلوس، والشغل عامة تعـــب أعصـ ــاب ومــترهق، ولكننا نعمل لأننا مأمورون بالعمل والعبادة، وأنا عايش بنصائح أبويا، وأول نصيحة قالها لي لا تدور على شهرة ولا فلوس ولا النجومية، واللي بيعيش حاجتين حب الناس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *