سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

صابرين تكشف حقيقة معرفتها بمقــلب رامز جلال وترد على اتهــامها بقــبول إهــانته لها من أجل المال: جوزي بيقولي نفس الكلام

نفــت الفنانة المصرية صابرين معرفتها بمقــلب رامز جلال في برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”، الذي يعرض حاليا على قنوات MBC، حيث أنها حلت ضيفة في أول حلقات البرنامج.

صابرين قالت إنها كانت تكشف مقــالب رامز جلال في السنوات الماضية، لكنها هذا العام لم تكشفه، حيث قالت: “شاركت في رامز قلب الأسد، والأسود كانت بتاعة بنت خالتي فاتن الحلو، وكان أخي معايا، وكل سنة كان بيبعتلي كنت بفــقسها وبعرف، لكن المرة دي اتاخدت خــوانة”.

وأضافت: “متقــالش رامز خالص، لكن اتقال فاندام، وكنت مبسوطة جدا، إني هعمل حاجة عالمية زي دي، ومبسوطة أن كنت أول حلقة لأنها عملت صدى واسعا”.

صابرين ترد على قبولها إهـــانة رامز جلال من أجل المال:

ردّت الفنانة المصرية صابرين على اتهــامها بقبول إهـــانة الفنان رامز جلال لها في برنامج “رامز موفي ستار” من أجل المال، خاصة حديثه عن وزنها الزائد.

صابرين قالت خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”: “يعني إيه قبلت كل التجـــاوزات من أجل المال؟ إحنا مش بنسمع اللي بيقوله، وقعدت أقوله متذيــعش”.

وأكدت أنه لم يهــنها، لكنه قال الحقيقة، حيث قالت: “إيه التجاوز في كلام رامز؟! قال نملية وتخــنت وده حقيقي، لأني تخــنت فعلا”.

وأضافت: “رامز قال عني كوكب شرق التمثيل وأم كلثوم التمثيل، وشكرا، وأنا قابلة كلامه، قال كلام حقيقي عني إني سبت الفن وطبخت، وإني زوجة وتخــنت”.

وكشفت أن زوجها يعلق أيضا على زيادة وزنها، بقولها: “جوزي لما بلبس حاجة بيكون باين أن وزني زائد بيقولي لكن مبيطــلبش مني اخس، وانا براضي الكل وبحب عائلتي واولادي بيحبوني لدرجة أنهم ميزعــلونيش ودي اقوى مراحل التربية وجوزي كمان زعــلي بيضـــايقه”.

صابرين تتحدث عن معــاناتها من الوزن الزائد:

وكشفت صابرين عن معاناتها من الوزن الزائد، حيث قالت: ” انا لو شميت ريحة أكل الجيران بتخــن والدكاترة تعبوا معايا.. أنا متذوقة للأكل وبعرف اطبخ كويس”.

أما عن نصائح الأطباء لها لإنقــاص وزنها، قالت: “الدكاترة قالولي تاكلي من 6 الصبح إلي 6 المغرب لأن الحـــرق بيقف بعد غروب الشمس، والصيام المتقطع”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *